نتيجة مباراة القوة الجوية والتين اسير نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2018 تتويج الصقور باللقب

سيكون ملعب البصرة بالعراق جاهزاً لاستضافة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء يوم السبت في المباراة التي ستجمع بين القوة الجوية والتين أسير التركمانستاني في مباراة يسعى فيها الصقور العراقية من أجل تحقيق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي.

موعد مباراة القوة الجوية والتين اسير نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2018 والقنوات الناقلة

فريق القوة الجوية العراقي حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تمكن من التأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم عقب فوزه على فريق الجزيرة الأردني في المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا، ليحجز فريق الصقور مقعده في المباراة النهائية من كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيكون فريق القوة الجوية العراقي أمام موعد مع كتابة التاريخ، ففي حال تتويجه بهذه النسخة من بطولة الاتحاد الآسيوي، فسيكون هو أول فريق في تاريخ هذه البطولة يُتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات متتالية.

أما فريق التين أسير التركمانستاني فقد تمكن من التأهل على حساب فريق 25 أبريل الكوري الشمالي، الفريق التركمنستاني تعادل خارج أرضه في الذهاب بهدفين لمثلهما، فيما تعادل في مباراة الإياب بهدف لكل فريق على أرضه، ليكون التين أسير طرفاً في المباراة النهائية من كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم.

موعد لعبة القوة الجوية والتين أسير

هذا وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم السبت الموافق السابع والعشرين من أكتوبر الجاري ليكون موعداً لإقامة لقاء نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين القوة الجوية والتين أسير التركمانستاني، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والتين أسير

وعن القنوات التي ستقوم بنقل لعبة القوة الجوية والتين أسير في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فمن المقرر أن يتم بث المباراة من خلال شبكة قنوات bein SPORTS بالإضافة إلى أن قناة الكأس HD3 ستقوم بنقل لعبة القوة الجوية العراقي القادمة في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

نتيجة مباراة القوة الجوية والتين أسير

بدأت قبل قليل مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين القوة الجوية والتين أسير، وقد مرت إلى الآن ثلث ساعة من عمر المباراة، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة الثانية والعشرون من عمر اللقاء شهدت تقدم القوة الجوية عن طريق اللاعب حمادي أحمد بعد أن استغل خطأ مدافع التين أسير، ليضع الكرة في شباك التين مسجلاً الهدف الأول لصالح الصقور.

ومن رأسية إبراهيم بايش استطاع القوة الجوية أن يسجل الهدف الثاني للصقور العراقية في الدقيقة الثامنة والخمسين من زمن اللقاء.

وأضاع اللاعب نورمورادوف ركلة جزاء لفريق التين أسير التركماني في الدقيقة الخامسة والستين من زمن المباراة، ليبقى الفارق هدفين لصالح القوة الجوية العراقي.

انتهت مباراة القوة الجوية والتين أسير التركماني بفوز القوة الجوية بهدفين نظيفين، ليُتوج فريق القوة الجوية العراقي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.