نتيجة مباراة القوة الجوية واستقلال دوشنبه الطاجيكي نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017 فوز النسور باللقب

نتيجة مباراة القوة الجوية العراقي واستقلال دوشنبه الطاجيكي، يلتقي فريقي استقلال دوشنبه من طاجيكستان في إطار مباراة نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2017، والتي ستقام مساء السبت 2017/11/4.

موعد مباراة القوة الجوية واستقلال دوشنبه الطاجيكي نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

مشوار تأهل القوة الجوية والاستقلال الطاجيكي إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017:

الفريق الطاجيكي تأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي هذا العام بعد أن فاز على وصيف النسخة الماضية فريق بنجالورو الهندي وصيف النسخة الماضية من البطولة، وذلك في نهائي المناطق، فبعد أن فاز الاستقلال الطاجيكي على أرضه أمام بنجالورو في مباراة الذهاب بهدف نظيف، تمكن الفريق الطاجيكي من التعادل إياباً بهدفين لمثلهما، ليحجز الفريق الطاجيكي بطاقة التأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

أما فريق القوة الجوية العراقي والمتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم الماضي استطاع أن يتأهل للدور ذاته عقب فوزه بنهائي كأس منطقة غرب آسيا على فريق الوحدة السوري.

فالفريق العراقي خسر ذهاباً من الوحدة السوري بهدفين لهدف على ملعب صيدا الدولي بلبنان، إلا أنه تمكن من الفوز على الوحدة السوري بهدف نظيف على ملعب ستاد سعود بن عبدالرحمن بقطر، ليفوز القوة الجوية العراقي بنهائي غرب آسيا ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

موعد مباراة القوة الجوية واستقلال دوشنبه الطاجيكي:

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين القوة الجوية واستقلال دوشنبه الطاجيكي مساء يوم السبت 2017/11/4، حيث سيكون توقيت مباراة القوة الجوية واستقلال دوشنبه في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية واستقلال دوشنبه:

هذا وقد أعلنت شبكة قنوات bein sports عن نقلها لمباراة القوة الجوية واستقلال دوشنبه الطاجيكي في إطار مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017، وسيتم نقل أحداث مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عبر شاشة قناة bein sports HD7 بصوت المعلق على لفته، كما أن المباراة ستكون مذاعة من خلال شاشة قناة الكأس HD3.

تشكيل القوة الجوية لمباراة اليوم:

تم الاعلان الرسمي عن تشكيل فريق القوة الجوية الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام الاستقلال الطاجيكي، وسيبدأ فريق النسور مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فهد طالب.

خط الدفاع. سيبستيان، سامال سعيد، على بهجت، سامح سعيد.

خط الوسط : زاهر ميداني، خالد المبيض، همام طارق، عماد محسن، كرار بري.

خط الهجوم: حمادي أحمد.

نتيجة مباراة القوة الجوية واستقلال دوشنبه الطاجيكي:

انطلقت أحداث مباراة القوة الجوية والاستقلال الطاجيكي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017، وقد مرت حتى الآن 23 دقيقة ولا تزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى شوط المباراة الأول من نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين القوة الجوية واستقلال دوشنبه الطاجيكي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظار مجريات الشوط الثاني من هذه المباراة.

انتهت مباراة القوة الجوية العراقي وفريق استقلال دوشنبه الطاجيكي بفوز الفريق العراقي بهدف نظيف سجله اللاعب عماد محسن مجيد في الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة، هدف عماد محسن جعل القوة الجوية يحقق لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2017، للمرة الثانية على التوالي.