نتيجة مباراة العين والوحدة كأس السوبر الإماراتي نهاية المباراة

تنطلق منافسات الموسم الكروي الجديد من كرة القدم الإماراتية بمباراة السوبر الإماراتي، والتي ستنطلق من ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة مساء يوم السبت، والتي ستجمع بين فريقا العين والوحدة في مباراة سيحضرها نحو 25 ألف متفرج في مدرجات ملعب المباراة.

موعد مباراة العين والوحدة كأس السوبر الإماراتي بمشاركة حسين الشحات والقنوات الناقلة

مباراة السوبر الإماراتي ستجمع بين العين والوحدة المتوجان بلقبي دوري الخليج العربي الإماراتي، والوحدة المُتوج بلقب كأس الخليج العربي الإماراتي الموسم الماضي.

العين حامل لقب دوري الخليج العربي الإماراتي الموسم الماضي استطاع أن يحقق اللقب بعد أن تفوق على أقرب منافسيه نادي الوحدة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي باقرق سبع نقاط، وهو ما مكن الزعيم الإماراتي من حسم لقب بطولة كأس الخليج العربي للموسم الماضي.

أما فريق الوحدة فلم يكن موسمه الماضي خالياً من البطولات، الفريق تمكن من حصد لقب كأس الخليج العربي الإماراتي الموسم الماضي، وذلك بعد تمكن من الفوز على نظيره الوصل الإماراتي بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية من كأس الخليج العربي الإماراتي.

ويلعب ضمن صفوف فريق العين الإماراتي اللاعب المصري حسين الشحات، والذي انضم لصفوف الزعيم الإماراتي في إنتقالات يناير الماضي، بعد أن ظهر اللاعب بمستوى ممتاز مع ناديه السابق مصر المقاصة، مما دفع النادي الإماراتي للتعاقد معه، ليكون أحد أعمدة الزعيم، منذ الانضمام لصفوفه.

موعد مباراة العين والوحدة نهائي كأس السوبر الإماراتي

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة العين والوحدة في كأس السوبر الإماراتي 2018 مساء يوم السبت، على أن تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة العين والوحدة نهائي كأس السوبر الإماراتي بالقاهرة مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، بالإضافة إلى أن قناة دبي الرياضية 1 ستقوم بنقل المباراة، كما ستُنقل مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي على الهواء مباشرة من خلال قناة أون سبورت، وقناة بيراميدز.

نتيجة مباراة العين والوحدة

بدأ نادي الوحدة الإماراتي التسجيل مبكراً فمع الدقيقة الرابعة من البداية استطاع اللاعب إسماعيل مطر أن يسجل أول أهداف المباراة، بعدها بدقيقين فقط تمكن مراد باتنا من إضافة ثاني أهداف الوحدة، وسجل سبيستان تاليابي هدف الوحدة الثالث، إلا أن اللاعب ماركوس بيرج تمكن من إحراز أول أهداف الزعيم في الدقيقة الثانية والستين من عمر المباراة.

ومع حلول الدقيقة الثالثة والسبعين تمكن إبراهيم دياكي من تقليص الفارق، قبل أن يتمكن زميله كايو من إضافة هدف الزعيم الثالث، لتصبح النتيجة 3-3 مع حلول الدقيقة السابعة والسبعين.

تمكن فريق الوحدة من التتويج بلقب السوبر الإماراتي بعد أن احتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي رجحت كفة الوحدة، ليٌتوج بلقب كأس السوبر الإماراتي للمرة الرابعة في تاريخه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.