نتيجة مباراة العين والجزيرة دوري الخليج العربي الإماراتي نهاية المباراة بالتعادل

على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين بمدينة أبو ظبي الإماراتية، وفي إطار منافسات الأسبوع الثامن من مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي، يحل فريق الجزيرة ضيفاً على فريق العين مساء السبت في قمة مباريات الجولة الثامنة.

موعد مباراة العين والجزيرة دوري الخليج العربي الإماراتي السبت 2017/11/18 والقنوات الناقلة

مشوار العين والجزيرة في دوري الخليج العربي هذا الموسم:

العين الطامح في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 17 نقطة، وبنفس رصيد نادي الوصل صاحب المركز الثاني، يأمل الزعيم في الإنفراد بصدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي، حيث فاز الزعيم في خمس مباريات وتعادل في مباراتين، ولم يتجرع مرارة الهزيمة في دوري هذا الموسم.

أما الجزيرة حامل لقب دوري الخليج العربي الموسم الماضي، والذي يسعى للعودة للمراكز الأولى في دوري الخليج العربي فيطمح في الفوز على العين، وإن كانت المهمة صعبة، فالفريق يحتل حالياً المركز السادس في جدول الترتيب حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث، وهُزم في مباراتين، ليحصد الجزيرة 9 نقاط في مشواره بالدوري هذا الموسم.

موعد مباراة العين والجزيرة:

وسيتم إقامة مباراة العين والجزيرة أمسية السبت القادم على ملعب هزاع بن زايد ملعب فريق العين في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءاً بتوقيت الإمارات، السابعة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة:

وسيتم نقل أحداث مباراة العين والجزيرة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية وأيضاَ قنوات دبي الرياضية، والتي تقوم بنقل كافة أحداث مباريات دوري الخليج العربي على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة العين والجزيرة:

بدأ فريق العين التسجيل مبكراً عن طريق لاعبه بيرغ في الدقيقة التاسعة، وعاد اللاعب ذاته ليسجل ثاني الأهداف للزعيم في الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة، إلا أن فريق الجزيرة تمكن من تقليص النتيجة عن طريق على مبخوت في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح العين.

وقبل نهاية الشوط الثاني بثلاث دقائق أضاف على مبخوت الهدف الثاني للجزيرة، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

انتهت المباراة بين العين والجزيرة اليوم بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليحصل كل فريق على نقطة التعادل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.