نتيجة مباراة العراق وتايلاند كأس آسيا للشباب 2018 نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي

على أرضية ستاد بكانساري بمدينة بوجور الإندونيسية يستهل منتخب العراق للشباب مشواره في كأس آسيا دون 19 عاماً حين يلعب ظهر الجمعة مع منتخب تايلاند في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس آسيا للشباب المقامة حالياً بإندونيسيا.

موعد مباراة العراق وتايلاند كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب العراقي يسعى لتحقيق الفوز في أول مباراة له بكأس آسيا للشباب، من أجل التأهل للدور التالي في البطولة ومن ثم التأهل لكأس العالم للشباب التي ستقام العام القادم، ويلعب مع المنتخب العراقي للشباب في المجموعة الثانية من كأس آسيا 2018 للشباب منتخبات تايلاند، واليابان وكوريا الشمالية.

وتعد لعبة العراق وتايلاند القادمة في كأس آسيا للشباب هي الأسهل نظرياً لشباب أسود الرافدين بالنظر إلى باقي فرق المجموعة الثانية، كما أن الفوز سيكون دافعاً كبيراً للمنتخب العراقي للتأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة العراق وتايلاند

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة العراق ضد تايلاند ظهر الجمعة الموافق التاسع عشر من أكتوبر الجاري في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت بغداد، الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند

وسيتم نقل لعبة العراق وتايلاند في كأس آسيا للشباب على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6، والتي ستقوم بنقل مباراة منتخب العراق للشباب القادمة بصوت المعلق عامر الخوذيري.

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

انطلقت أحداث مباراة العراق وتايلاند قبل قليل في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً، وقد مرت إلى الآن 10 دقائق من بداية اللقاء، والنتيجة إلى الآن تشير إلى التعادل السلبي.

الدقيقة السابعة والعشرين من عمر اللقاء شهدت تسجيل المنتخب التايلاندي هدفاً، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب التايلاندي بهدف دون مقابل على منتخب شباب العراق.

الدقيقة السابعة والثلاثون من المباراة تمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدف التعادل، قبل أن يعود المنتخب العراقي من جديد لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين من زمن الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الرافدين بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة السابعة والستين من عمر المباراة ومن يسارية رائعة تمكن اللاعب حسن عبدالكريم من تسجيل هدف شباب أسود الرافدين الثالث في المباراة، لتصبح النتيجة تقدم العراق بثلاثة أهداف لهدف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بثلاث دقائق تمكن المنتخب التايلاندي من تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الرابعة والتسعين من المباراة استغل المنتخب التايلاندي خطأ حارس مرمى العراق للشباب، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الوقت القاتل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.