التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العراق وبوليفيا اليوم تعادل أسود الرافدين
موعد مباراة العراق وبوليفيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء منتخبا العراق وبوليفيا ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب العراقي لبطولة كأس آسيا 2019 والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مباراة يسعى فيها المدير الفني لمنتخب أسود الرافدين للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل بداية منافسات بطولة كأس آسيا القادمة.

المنتخب العراقي بقيادة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش يأمل في تحقيق الفوز الأول له مع المنتخب العراقي، فمذ أن تولى كاتانيتش مهام القيادة الفنية لأسود الرافدين خاض ثلاث مواجهات، فتعادل في الأولى أمام الكويت بهدفين لمثلهما، وخسر في الثانية أمام الأرجنتين بأربعة أهداف دون مقابل، فيما تعادل مع المنتخب السعودي بهدف لمثله، كما أن المنتخب العراقي سيقوم بإقامة مباراتين وديتين الشهر القادم أمام منتخبي الصين وفلسطين قبل بداية منافسات كأس آسيا.

وأوقعت قرعة بطولة كأس آسيا 2019 المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات: اليمن، وفيتنام، وإيران، وبالنظر إلى فرق هذه المجموعة، سنجد أن المنتخب العراقي قادراً على تخطي هذه المجموعة، والتأهل بشكل مباشر لدور الستة عشر من البطولة الآسيوية، خاصة وأن منتخب أسود الرافدين له باع كبير في المحفل الآسيوي.

موعد لعبة العراق وبوليفيا

وقد تقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة العراق وبوليفيا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وبوليفيا

هذا ويمكن لمتابعو المنتخب العراقي مشاهدة مباراة العراق ضد بوليفيا اليوم الودية الدولية من خلال شاشة قناة العراق الرياضية، والتي ستقوم بالنقل الحي والمباشر للعبة العراق اليوم على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى أن قناة دبي الرياضية الأولى ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها، كما أم المباراة منقولة عبر شاشاة قناة أبوظبي الرياضية الثانية.

نتيجة مباراة العراق وبوليفيا

انطلقت قبل قليل صافرة أحداث لقاء العراق وبوليفيا الودية الدولية، وقد مرت إلى الآن ثماني دقائق من ضربة بداية اللقاء والتعادل السلبي لايزال قائم.

انتهى الشوط الأول بين العراق وبوليفيا بالتعادل السلبي، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

انتهت نتيجة  مباراة العراق وبوليفيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولايزال جماهير الكرة العراقية البحث عن الفوز خلال المباريات الودية لمنتخبهم الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.