نتيجة مباراة العراق واليابان كأس آسيا للشباب 2018 نهاية المباراة بخسارة كبيرة لشباب أسود الرافدين

في ختام منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً والمقامة حالياً بالأراضي الآندونيسية، يلتقي ظهر يوم الخميس منتخبا العراق واليابان في مباراة يأمل فيها شباب أسود الرافدين تحقيق نتيجة إيجابية، والتأهل لدور ربع النهائي من كأس آسيا.

موعد مباراة العراق واليابان كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب العراقي للشباب استهل مشواره بكأس آسيا 2018 بالتعادل الإيحابي بثلاثة أهداف لكل فريق أمام المنتخب التايلاندي، في مباراة كان شباب العراق الأقرب للفوز، لولا الهدف الذي سجله المنتخب التايلاندي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، لكن المنتخب العراقي تلقى الخسارة في المباراة الثانية على يد منتخب كوريا الشمالية.

ويحتاج المنتخب العراقي للشباب تحت 19 عاماً للفوز على اليابان، وانتظار نتيجة مباراة تايلاند وكوريا الشمالية من أجل التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية للشباب، ويدخل المنتخب العراقي مباراته القادمة أمام اليابان محتلاً المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة.

أما منتخب اليابان فقد ضمن تأهله رسمياً بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من هذه المجموعة، الساموراي الياباني استهل مشواره بالبطولة بالفوز على المنتخب الكوري الشمالي، قبل أن يفوز على المنتخب التايلاندي في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة.

موعد مباراة العراق واليابان

وقد تقرر أن تُجرى أحداث لعبة العراق واليابان في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من كأس آسيا للشباب 2018 ظهر الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت بغداد، الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

ويمكن لجماهير كرة القدم العراقية متابعة لعبة العراق القادمة في كأس آسيا للشباب أمام اليابان من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6 الناقلة للمباراة على الهواء مباشرة، وبتعليق عربي على أحداث اللقاء.

نتيجة مباراة العراق واليابان

بدأت قبل قليل أحداث لعبة العراق واليابان في كأس آسيا للشباب، ولاتزال النتيجة التعادل السلبي، الدقائق الأولى من عمر اللقاء شهدت محاولة المنتخب العراقي التسجيل، ويحتاج المنتخب العراقي للفوز من أجل التأهل لدور ربع النهائي من كأس آسيا للشباب.

الدقيقة العاشرة من بداية المباراة شهدت تقدم المنتخب الياباني بهدف دون رد.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين من المباراة تمكن كاجاوا من تسجيل ثاني أهداف المنتخب الياباني من تصويبة رائعة وضعها على يمين حارس مرمى المنتخب العراقي للشباب، لتصبح النتيجة تفوق الساموراي بهدفين نظيفين.

الدقيقة الرابعة والثلاثون من المباراة شهدت تسجيل المنتخب الياباني الهدف الثالث بنفس طريقة الهدف الثاني، للتصعب المهمة على المنتخب العراقي للشباب في التأهل.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين العراق واليابان بتقدم المنتخب الياباني للشباب بثلاثة أهداف نظيفة، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

بدأت قبل قليل أحداث الشوط الثاني من مباراة العراق واليابان والنتيجة لاتزال هي تقدم الساموراي بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين من عمر المباراة نجح المنتخب الياباني تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب تايشي هارا.

وتمكن البديل كوكي سايتو من تسجيل خامس أهداف منتخب اليابان في الدقيقة الرابعة والثمانين من عمر المباراة.

انتهت مباراة العراق واليابان بخسارة المنتخب العراقي بخمسة أهداف نظيفة، ليودع بذلك المنتخب العراقي للشباب تحت 19 عاماً كأس آسيا للشباب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.