ملخص ونتيجة مباراة الشباب والقادسية اليوم الجمعة 26-10-2018 في الدوري السعودي

نجح نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم.



بدأت المباراة سريعاً بين الفريقين بعدد من الهجمات المكثفة بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، حيث بادر نادي القادسية بافتتاح التسجيل في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول للمباراة عن طريق اللاعب إلتون خوزيه، ولكن نجح اللاعب لويز أنطونيو، في تعديل النتيجة لنادي الشباب السعودي في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، لينتهي بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني واصل نادي الشباب والقادسية السيطرة على مجريات المباراة بشكل كبير، بحثاً عن تسجيل هدف الفوز، ولكن فشل الفريقين حتى الدقيقة 96 من عمر المباراة، لينجح اللاعب خالد حسين كعبي، في تسجيل هدف الفوز لنادي الشباب السعودي، ليأمن فوز غالي وصعب على نادي القادسية في الدوري السعودي.



وقد شهدت المباراة حصول لاعب القادسية جورجي دي مورا كزافر، على البطاقة الحمراء الأولى في المباراة، وتحصل لاعبي الاتفاق والشباب على خمس بطاقات صفراء، ورفع الشباب رصيده في جدول ترتيب الدوري إلى النقطة 12 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد