ملخص ونتيجة مباراة الشباب والفتح اليوم الخميس 20-9-2018 في الدوري السعودي

انطلقت منذ قليل جولة الوطن في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، بمواجهات نارية احتفالاً باليوم الوطني السعودي 88 في العام الحالي، حيث حل نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) معقل نادي الشباب السعودي، في الجولة الثالثة من مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الشباب والفتح

وشهدت المباراة في شوطها الأول تعادل الشباب والفتح إيجابياً في شوط مثير للغاية من قبل الفريقين، بعد الأداء الذي قدمه الفريقين، حيث بدأت المباراة سريعاً للغاية من قبل أصحاب الأرض نادي الشباب، حيث نجح البرازيلي أرثر كايكي في تسجيل هدف التقدم لليوث في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، عقب السيطرة على مجريات الشوط الأول من قبل الشباب.

مباراة الشباب والفتح
مباراة الشباب والفتح

ولكن نجح لاعبي الفتح في العودة لأحداث المباراة بالكامل، حيث نجح اللاعب ماتياس جراي في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لينتهي بتعادل الفريقين إيجابياً في شوط أول مثير للغاية.

وينافس نادي الشباب السعودي في الموسم الحالي قبل المباراة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث نجح الفريق في الفوز خلال المباراتين الماضيتين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط كاملة، بينما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد نقطتين فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.