نتيجة مباراة الشباب والأهلي في الدوري السعودي الآن ونهاية المباراة بفوز ساحق للأهلي

دوري عبد اللطيف جميل السعودي 2017: بعد توقف دام لمدة 12 يوما بسبب المباريات الودية التي خاضها المنتخب السعودي استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا، يعود الدوري السعودي مرة أخرى من جديد، حيث يلتقي اليوم السبت الشباب مع الأهلي في مباراة من العيار الثقيل تعتبر قمة الإسبوع السادس في الدوري السعودي، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة لحظة بلحظة.

مباشر مباراة الشباب والأهلي

مباراة الشباب والأهلي

يتوقع جماهير كرة القدم السعودية مشاهدة مباراة قوية ومثيرة نظرا لقوة الفريقين وبسبب أيضا الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يسعى كلا الفريقين إلى خطف الثلاث نقاط التي تمكنه من المنافسة على اللقب هذا الموسم، خصوصا وأن الفريقين سبق لهم الفوز ببطولة الدوري السعودي.

ترتيب الفريقين

يدخل الأهلي هذه المباراة بقيادة النجم السوري الكبير عمرو السومة وهو يحتل المركز الثاني في الترتيب العام لجدول المسابقة برصيد 10 نقاط، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة في مباراة أخرى، ويطمع اليوم من خلال هذه المباراة أن يحتل المركز الأول في ظل غياب الهلال هذا الإسبوع.

بينما يدخل الشباب هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط بعد أن استطاع تحقيق الفوز في مبارتين والهزيمة في ثلاث مباريات، ويحاول الشباب من خلال هذه المباراة تعويض الخسائر السابقة وتحسين وضعه في الترتيب.

موعد مباراة الشباب والأهلي والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد السعودي إقامة مباراة الشباب والأهلي اليوم السبت الموافق 14 أكتوبر 2017 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر، وسوف تذاع المباراة على  قناة أم بي سي برو سبورت على القمر عرب سات ناقله للقاء بشكل حصري، وسوف يعلق على المباراة فهد العتيبي.

نتيجة مباراة الشباب والأهلي

بدأت أحداث اللقاء ليلتقي الشباب والأهلي ضمن مباريات الدوري السعودي.

نتيجة الشوط الأول

الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول ويستطيع الأهلي السعودي أن يحرز هدفه الأول بقدم اللاعب عمر السومة.

الدقيقة 8 من زمن المباراة ويستطيع فريق الشباب أن يهز شباك الأهلي ليحرز هدف التعادل بقدم اللاعب خالد حسين كعبي.

الدقيقة 11 يستطيع فريق الأهلي أن يحرز هدفه الثاني ويتقدم مرة آخرى بقدم اللاعب عمر السومة.

الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول ويستطيع فريق الأهلي السعودي أن يحرز هدفه الثالث في مرمى الشباب بقدم اللاعب معتز الهاوساوي.

الدقيقة 42 كارت أصفر وانزار للاعب فريق الشباب غازي.

الدقيقة 45 ويطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول.

نتيجة الشوط الثاني

الدقيقة 46 وبدات أحداث الشوط الثاني ونزل اللاعبين أرضية الملعب.

الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني ومازال الأهلي السعودي متقدم على فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكارت أفر وإنزال للاعب الأهلي وليد باخشوين.

الدقيقة 61 من زمن المباراة وهدف رابع للأهلي السعودي بقدم اللاعب حسين على لتصبح النتيجة 4:1 لصالح الأهلى.

الدقيقة 78 وما زالت النتيجة حتى الآن 4/1 للأهلي

الدقيقة 79 من زمن المباراة الأهلي يحرز الهدف الخامس عن طريق معتز هوساوي.

الدقيقة 86 الشباب يحرز الهدف الثاني لتصبح النتيجة 5/2.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.