نتيجة مباراة السنغال وبولندا المجموعة الثامنة كأس العالم روسيا 2018 – انتهت

نعم انتهى اللقاء وحقق السنغال أول نتيجة إيجابية لصالح المنتخبات الإفريقية وهو مانستعرضة سويا في نتيجة مباراة السنغال وبولندا التي انتهت فعالياتها منذ دقائق قليلة والتي وقف الحظ فيها بجوار منتخب السنغال ليحقق نتيجة إيجابية بالفوز على منتخب بولندا الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب العالمي ليفاندوفسكي الذي فاشل في معادلة السنغال ليخسر أول مبارياته في هذا المونديال.

نتيجة مباراة السنغال وبولندا المجموعة الثامنة كأس العالم روسيا 2018 - انتهت 1 19/6/2018 - 7:00 م

المجموعة الثامنة كأس العالم روسيا 2018

هذا وتضم المجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم روسيا 2018 كلا من اليابان وكولومبيا والسنغال وبولندا والتي انتهت فعاليات مبارياتها اليوم بفوز اليابان على كولومبيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة السنغال وبولندا كأس العالم روسيا 2018

والآن نستعرض سويا نتيجة مباراة السنغال وبولندا التي مع انتهائها انتهت كافة مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات لجميع مجموعات كأس العالم والتي فاز بها منتخب السنغال بنتيجة 2-1 على منتخب بولندا لتكن النتيجة الإيجابية الأولى لصالح أيا من المنتخبات الإفريقية.

وبهذه النتيجة يتقاسم كل من منتخب السنغال واليابان صدارة المجموعة الثامنة ولكل منهم 3 نقاط وفارق أهداف +1 ويتقاسم منتخب بولندا وكولومبيا المركزين الثالث والرابع ولكل منهما 0 نقطة بالإضافة لفارق أهداف -1.

تجدر الإشارة أن كافة المنتخبات الإفريقية الأخرى قد خسرت مبارياتها فخسرت مصر من أوروجواي 0-1 وخسرت تونس من إنجلترا 1-2 وخسرت المغرب من إيران 0-1 بينما خسرت نيجيريا من كرواتيا بنتيجة 0-2.



عرض التعليقات (5)