نتيجة مباراة السنغال واليابان – المجموعة الثامنة كأس العالم روسيا 2018

لازلنا نتابع فعاليات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات كأس العالم روسيا 2018 واليوم نستعرض نتيجة مباراة السنغال واليابان والتي تمثل مباراة هامة لكل عشاق الكرة الإفريقية حيث أن السنغال هي أحد المنتخبان اللذان لازالا ينافسان على التقدم لدور الـ 16 من كأس العالم روسيا 2018 بعد أن تمت الإطاحة بثلاث منتخبات هي مصر وتونس والمغرب ولم يتبقى حتى الآن سوى السنغال ونيجيريا ولكل منهما 3 نقاط.

نتيجة مباراة السنغال واليابان - المجموعة الثامنة كأس العالم روسيا 2018 1 24/6/2018 - 7:16 م

المجموعة الثامنة كأس العالم روسيا 2018

هذا وتضم المجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم روسيا 2018 أربعة منتخبات هي السنغال – اليابان – بولندا – كولومبيا وتتصدر المجموعة اليابان بالتساوي مع السنغال ولكل منهما قبل هذا اللقاء 3 نقاط وفارق نقاط +1 ويتأتي في المركز الثالث والرابع كلا من كولومبيا وبولندا بعد هزيمتهم في الجولة الأولى بنتيجة 2-1 لكل منهم ليصبح نقاطهم صفر وفارق أهاف -1.

هذا ولم يتبقى في اخر ايام الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات سوى مباراة واحدة بعد هذا اللقاء والتي تجمع بين بولندا وكولومبيا ويسعى كل منتخب منهما للفوز في لقاء اليوم لضمان المنافسة على التأهل للدور التالي وسيُعلن رسمياً هزيمة الخاسر.

نتيجة مباراة السنغال واليابان كأس العالم روسيا 2018

هذا وبعد متابعتنا لفعاليات مباراة اليوم التي جمعت بين السنغال واليابان والتي كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 بعدما رفض اليابانيون الخسارة وبالتالي تتأجل جولة الحسم لهذه المجموعة لحين انتهاء فعاليات الجولة الثالثة.



عرض التعليقات (2)