نتيجة مباراة السعودية وماليزيا اليوم كأس آسيا للشباب 2018 فوز الأخضر السعودي

يستهل المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاماً مشواره ببطولة كأس آسيا للشباب المقامة حالياً بالأراضي الآندونيسية ظهر يوم السبت الموافق العشرين من أكتوبر الجاري، وذلك حين يلاقي شباب الأخضر السعودي منتخب ماليزيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة من منافسات تلك البطولة.

موعد مباراة السعودية وماليزيا كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي للشباب يأمل في أن يستهل مشواره ببطولة كأس آسيا للشباب بتحقيق الفوز على المنتخب الماليزي للشباب من أجل التأهل للدور التالي من البطولة الآسيوية، ويلعب بجانب المنتخب السعودي للشباب في المجموعة الرابعة كل من: ماليزيا، وطاجيكستان، والصين.

نظرياً المنتخب السعودي للشباب يستطيع أن يعبر لدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2018 للشباب بإندونيسيا، لكن آمال وطموحات المنتخب السعودي للشباب وجماهيره هي الفوز بالبطولة الآسيوية، أو على الأقل تحقيق أحد المراكز المؤهلة لكأس العالم للشباب الصيف القادم ببولندا.

موعد مباراة السعودية وماليزيا

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة السعودية ضد ماليزيا في كأس آسيا للشباب 2018 ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ظهر السبت، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وماليزيا

ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة شباب السعودية وماليزيا في كأس آسيا دون 19 عاماً يوم السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6.

نتيجة مباراة السعودية وماليزيا

بدأت قبل قليل مباراة السعودية وماليزيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من كأس آسيا للشباب 2018، وحتى الآن النتيجة التعادل السلبي بعد مرور ربع ساعة من البداية.

الدقيقة الرابعة والعشرون من زمن اللقاء تمكن اللاعب تركي العمار من تسجيل أول أهداف الأخضر السعودي للشباب بعد أن استقبل الكرة، وراوغ حارس مرمى المنتخب الماليزي، ووضع الكرة ببراعة في الشباك، لتصبح النتيجة تقدم منتخب الشباب السعودي بهدف دون مقابل.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب السعودي صوبها اللاعب تركي العمار، إلا أن حارس مرمى المنتخب الماليزي نجح في التصدي لها، ليخرجها إلى ركلة ركنية، لتستمر النتيجة عند تقدم الأخضر السعودي بهدف دون رد.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وماليزيا في كأس آسيا للشباب بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف سجله تركي العمار.

الدقيقة الثامنة والسبعون من المباراة تمكن اللاعب سالم أحمد السليم الذي شارك كبيدلاً من تسجيل ثاني أهداف الأخضر السعودي للشباب، ليقترب المنتخب السعودي للشباب من تحقيق أول انتصار له بهذه البطولة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من زمن المباراة بدقيقتين تمكن اللاعب محمد هاني هدف تقليص الفارق للمنتخب الماليزي، لتصبح النتيجة 2-1 للأخضر السعودي.

انتهت مباراة السعودية وماليزيا في كأس آسيا للشباب 2018 بفوز المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاماً بهدفين دون مقابل، ليحصد شباب الأخضر أول ثلاث نقاط لهم في مشوارهم بالبطولة.