نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم كأس آسيا للشباب 2018 فوز الأخضر بثلاثية

يخوض المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاماً مباراته الأخيرة في دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا للشباب 2018 صباح يوم الجمعة، وذلك حين يواجه منتخب طاجيكستان في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية للشباب، والتي تقام بالأراضي الآندونيسية.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي للشباب تمكن من تحقيق العلامة الكاملة والفوز في المباراتين الماضيتين، شباب الأخضر السعودي استهلوا مشوارهم بالبطولة الآسيوية للشباب بالفوز على منتخب ماليزيا بهدفين لهدف، قبل أن يتمكن المنتخب السعودي من الفوز من جديد في الجولة الثانية على حساب المنتخب الصيني بهدفين دون رد، ليحصد شباب الأخضر السعودي ست نقاط، وضعته على قمة المجموعة، وضمنت له التأهل لدور الثمانية من كأس آسيا للشباب 2018.

أما منتخب طاجيكستان فبدأ مشواره بالبطولة بالفوز على المنتخب الصيني، قبل أن يتعادل أمام المنتخب الماليزي، ليحصد المنتخب الطاجيكي أربع نقاط بالمركز الثاني، وهو الأقرب لنيل بطاقة الترشح الثانية عن هذه المجموعة، خاصة وأن التعادل أمام المنتخب السعودي يكفيه للتأهل للدور التالي بدون النظر إلى نتيجة مباراة ماليزيا والصين.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان

ومن المقرر أن تُجرى مباراة السعودية ضد طاجيكستان في الجولة الختامية من دوري المجموعات من كأس آسيا للشباب ظهر يوم الجمعة على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان

هذا ويمكنكم متابعة مباراة السعودية وطاجيكستان في كأس آسيا للشباب ظهر الجمعة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6 والتي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة بالتعليق العربي على أحداث اللقاء.

نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية وطاجيكستان بتقدم الأخير بهدف دون مقابل، هدف الشوط الأول الوحيد جاء في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر اللقاء عن طريق اللاعب شيردين في الدقيقة الثامنة والعشرين من بداية اللقاء.

في الشوط الثاني كان لاعبو المنتخب العراقي على موعد مع التسجيل فالدقيقة الرابعة والستونشهدت تعادل المنتخب السعودي عن طريق صافي الزقرتي، وعاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني لشباب الأخضر السعودي في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

واختتم أهداف الأخضر السعودي اللاعب فرج الغشيان لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف لهدف، ويتأهل كأول عن المجموعة الرابعة ليواجه المنتخب الأسترالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.