نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم نصف نهائي كأس آسيا للشباب 2018 تأهل الأخضر للنهائي

سيكون ملعب باكانساري بإندونيسيا جاهزاً لاستقبال مباراة نصف نهائي كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً بين السعودية واليابان ظهر يوم الخميس، في مباراة يأمل فيها جماهير الأخضر السعودي بلوغ منتخبهم المباراة النهائية، ومن ثم التتويج بلقب بطولة كأس آسيا للشباب، خاصة بعد أن ضمن المنتخب السعودي مقعده بكأس العالم للشباب بولندا 2019.

موعد مباراة السعودية واليابان نصف نهائي كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي للشباب تمكن من وصول نصف نهائي كأس آسيا للشباب بعد أن أقصى المنتخب الأسترالي من دور ربع النهائي، شباب الأخضر السعودي تمكنوا من إخراج المنتخب الأسترالي من البطولة الآسيوية بعد أن فازوا عليه بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي قد أٌقيمت بينهما ظهر الاثنين.

فوز المنتخب السعودي للشباب لم يكن مؤهلاً فقط لبلوغ نصف النهائي من كأس آسيا للشباب، بل منح الأخضر السعودي للشباب البطاقة الرابعة عن القارة الصفراء للمشاركة في مونديال بولندا 2019 للشباب، والذي سيُقام الصيف القادم، كما أن هذه هي المرة التاسعة في تاريخ شباب الأخضر السعودي التي يتأهل فيها لمونديال الشباب.

أما المنتخب الياباني فقد استطاع أن يحسم تأهله لنصف نهائي كأس آسيا، ونهائيات كأس العالم للشباب الصيف القادم عقب فوزه على منتخب إندونيسيا بهدفين نظيفين.

موعد مباراة السعودية واليابان

ومن المقرر أن تُجرى أحداث لقاء السعودية واليابان ظهر يوم الخميس الموافق الثاني من نوفمبر القادم، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

وسيتم نقل مباراة شباب السعودية واليابان القادمة في كأس آسيا للشباب عصر الخميس من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6، على أن يتم نقل المباراة بالتعليق العربي على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية واليابان في كأس العالم للشباب 2018 بتقدم الأخضر السعودي بهدفين دون مقابل، هدفا الشوط الأول جاءا عن طريق تركي العمار في الدقيقة التاسعة والعشرين، وأضاف خالد الغنام الهدف الثاني لشباب الأخضر السعودي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

تأهل شباب الأخضر السعودي إلى نهائي كأس آسيا للشباب 2018 بعد أن فاز على اليابان بهدفين نظيفين، ليتأهل الأخضر السعودي للمباراة النهائية ويقابل منتخب كوريا الجنوبية الذي فاز اليوم على المنتخب القطري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.