نتيجة مباراة السعودية والكويت اليوم في خليجي 23 فوز الأخضر بهدفين لهدف

نتيجة مباراة السعودية والكويت الجمعة في خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العربية صوب ملعب ستاد جابر الدولي، حيث ستقام مباراة افتتاح بطولة خليجي 23 بين الكويت والسعودية في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي 2017.

نتيجة مباراة السعودية والكويت اليوم في خليجي 23

المنتخب الكويتي يطمح في الفوز بهذه المباراة من أجل الفوز على المنتخب السعودي، الطامح هو الآخر في التتويج بلقب هذه البطولة، فيما يسعى المنتخب السعودي في هذه البطولة للإعداد الجيد قبل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا الصيف القادم.

تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: عساف القرني.

خط الدفاع: عمر هوساوي، سالم علي، محمد خبراني، عبدالرحمن العبيد.

خط الوسط: نايف هزازي، نوح الموسى، سلمان المؤشر، صالح العمري، أحمد الفريدي.

خط الهجوم: هزاع الهزاع.

تشكيل منتخب الكويت اليوم:

حراسة مرمى: حميد القلاف.

خط الدفاع: سامي الصانع، حسين حاكم، ففد الهاجري، خالد القحطاني.

خط الوسط: سلطان العنزي، فهد الآنصاري، بدر المطوع، فهد العنزي.

خط الهجوم: فيصل زايد، محمد سعد.

موعد مباراة السعودية والكويت:

هذا وستقام مباراة الافتتاح بين الكويت والسعودية مساء يوم الجمعة في افتتاح بطولة خليجي 23 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت الكويت، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والكويت:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الكويت والسعودية في خليجي 23 عبر قناة أبو ظبي الرياضية بصوت عامر عبدالله، وقناة إم بي سي برو بصوت فهد العتيبي، كما سيكون خليل البلوشي معلقاً على أحداث هذه المباراة عبر شاشة قناة الكأس، وعبر قناة الكويت سيكون طارق الملا وحامد جميل معلقان على أحداث مباراة السعودية والكويت، فيما ستنقل قناة دبي الرياضية المباراة بصوت عبدالله السعدي.

نتيجة مباراة السعودية والكويت اليوم:

هذا وقد انطلقت صافرة مباراة السعودية والكويت، لتشهد بداية افتتاح بطولة خليجي 23، وسنكون متابعين معكم لأهم أحداث هذه المباراة.

واستطاع اللاعب سلمان المؤشر أن يفتتح التسجيل بعد استغلاله خطأ دفاعي من لاعبي الأزرق الكويتي، ليضعها في شباك المنتخب الكويتي، وتصبح النتيجة تقدم الأخضر السعودي بهدف نظيف في الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين حرم القائم المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الثاني لتبقى النتيجة على حالها.

انتهى الشوط الأول من مباراة الكويت والسعودية بتقدم الأخير بهدف نظيف، وفي إنتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وفي الدقيقة الثانية والخمسين من عمر المباراة استطاع مختار فلاته أن يوقع على ثاني أهداف هذه المباراة، لتصبح النتيجة هي تقدم الأخضر السعودي بهدفين دون رد.

إلا أن اللاعب عبدالله البريكي قلص النتيجة، لتصبح تقدم السعودية بهدفين لهدف، وذلك في الدقيقة التاسعة والخمسين، ليعود الأزرق الكويتي إلى المباراة من جديد.

انتهت مباراة السعودية والكويت بفوز الأخضر السعودي بهدفين لهدف، ليحرز المنتخب السعودي النقاط الثلاث ويتصدر بهم المجموعة الأولى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of عبد العزيز السلامة / القصيم / أوثال
    عبد العزيز السلامة / القصيم / أوثال يقول

    نقولها من الاعماق ميروك للمنتخب السعودي نقولها مدوية عبر الافاق و مزيدا من النتائج الايجابية في المحافل الرياضية وتالقا في عالم الابداع والامتاغ وحظ اوفر للمنتخب الكويتي !!!

  2. Avatar of عزوز
    عزوز يقول

    فهد العتيبي

  3. Avatar of عبدالرحمن مجدي
    عبدالرحمن مجدي يقول

    الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة – توقيت الكويت
    19:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
    17:30 بتوقيت القاهرة

  4. Avatar of ‏3bod! ‏​‏​‏​‏​‏ ϟ.
    ‏3bod! ‏​‏​‏​‏​‏ ϟ. يقول

    الساعه كم.؟