نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم.. الأخضر يسقط بثلاثية نظيفة أمام البرتغال

مباراة السعودية والبرتغال اليوم، سوف تنطلق بعد دقائق قليلة وذلك في مواجهة ودية كبيرة بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونظيرة منتخب البرتغال وذلك على ملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا، ضمن استعدادات منتخب السعودية الأول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي تأهل لها المنتخب السعودي، حيث أقام الأخضر معسكر كبير في البرتغال بقيادة المدرب الأرجنتيني باوزا، والذي سوف يقود الأخضر في كأس العالم.

نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم.. الأخضر يسقط بثلاثية نظيفة أمام البرتغال 2 10/11/2017 - 10:34 م

ونجح المنتخب السعودي في الفوز على منتخب لاتفيا، في أولى مواجهاته الودية بهدفين نظيفين، ويسعى الأخضر السعودي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في المعسكر المقام في الفترة الحالية، كما يسعى المدرب باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى تجربة كافة ناصر الفريق، وذلك من أجل الوقوف على قائمة المنتخب السعودي التي سوف تشارك في كأس العالم روسيا 2018.

تشكيلة المنتخب السعودي أمام البرتغال اليوم

كشف المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الأخضر التي سوف تواجه منتخب البرتغال بعد قليل، حيث كشف المدرب عن مشاركة عدد من العناصر الجديدة في التشكيلة من أجل الوقوف على الاستعداد الفني والبدني لكافة اللاعبين قبل نهاية معسكر الأخضر.

نتيجة مباراة السعودية والبرتغال الودية اليوم.. الأخضر يسقط بثلاثية نظيفة أمام البرتغال 1 10/11/2017 - 10:34 م

وقد أنهي المنتخب السعودي تدريباتهم التحضيرية والنهائية لمباراة المنتخب البرتغالي المنتظره اليوم، وذلك بخوض مران قوى للغاية استعداداً للمباراة التي تقام على الملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا، ملعب منتخب السعودية، حيث بدأت الحصة التدريبية بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، من أجل تحفيز كافة اللاعبين قبل المباراة.

متابعة مباراة السعودية والبرتغال اليوم

انطلقت مباراة السعودية والبرتغال منذ قليل، وذلك وسط حضور جماهيري متوسط للغاية، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة محاولات من المنتخب السعودي والمنتخب البرتغالي، بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة الهامة الجارية في معسكر المنتخب السعودي.

مباراة السعودية والبرتغال اليوم
مباراة السعودية والبرتغال اليوم

تمكن المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، من التقدم بالهدف الأول في مرمي منتخب السعودية، وذلك في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب الدولي مانويل فيرنانديز، وسط سيطرة من لاعبي المنتخب البرتغالي وتراجع واضح من لاعبي منتخب السعودية، ويحاول في الوقت الحالي لاعبي الأخضر في تسجيل هدف التعادل بمرمي المنتخب البرتغالي.

واصل المنتخب البرتغالي السيطرة على المباراة في شوطها الثاني، وذلك عقب الخروج متقدم بهدف في الشوط الأول، لينجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب غونكالو غويديس، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليواصل المنتخب البرتغالي التفوق الواضح على الأخضر السعودي في المباراة المقامة في الوقت الحالي بمعسكر المنتخب السعودي.

نجح اللاعب جواو ماريو، لاعب منتخب البرتغال من تسجيل ثالث أهداف منتخب البرتغال في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، وذلك في الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البرتغالي بثلاثية نظيفة على نظيرة السعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of علي محمد
    علي محمد يقول

    مبارة الامس كانت مسيرة بين الطرفين الا ان منتخب السعودي كان اقل تمركز