نتيجة مباراة السعودية وأوكرانيا اليوم الجمعة 23-3-2018 استعداداً لكأس العالم

نقدم لكم موعد ونتيجة مباراة السعودية وأوكرانيا اليوم في إطار المباريات الودية الدولية إستعداداً لكأس العالم 2018، حيث يخوض المنتخب السعودي أولي مبارياته أمام المنتخب الأوكراني ضمن المعسكر الذي يقيمه الفريق بإسبانيا، ومن المتوقع أن تكون مباراة السعودية وأوكرانيا الودية من أقوي المباريات، وقد فضل المنتخب السعودي اللعب أمام أوكرانيا، والتي تشبه طريقة لعب المنتخب الروسي.

مباراة السعودية وأوكرانيا
نتيجة مباراة السعودية وأوكرانيا اليوم الجمعة 23-3-2018 استعداداً لكأس العالم 1 23/3/2018 - 10:56 م
المنتخب السعودي

نتيجة مباراة السعودية وإوكرانيا اليوم

  • بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية ضد أوكرانيا وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وقد وصلنا للدقيقة 12، ومازالت نتيجة المباراة حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف، حيث يتبادل لاعبي كلا الفريقين الكرة في منتصف الملعب دون خطورة حقيقية على كلا المرميين.
  • الهدف الأول لصالح أوكرانيا في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب أرتيم كرافتس
  • الهدف الأول للسعودية عن طريق سعيد المولد لتصبح نتيجة مباراة السعودية واوكرانيا حتى الآن هي التعادل بهدف لكل فريق.
  • نهاية احداث الشوط الأول من المباراة.
  • بدأت الىن أحداث الشوط الثاني.
  • وصلنا للدقيقة 60، ومازالت نتيجة الشوط لثاني هي التعادل 1-1.
  • مازال التعادل يسيطر على المباراة بعد مرور 72 دقيقة.
  • نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة، لتصبح النتيجة النهائية لمباراة السعودية وأوكرانيا هي التعادل بهدف لكل فريق.

موعد مباراة السعودية وأوكرانيا اليوم

تم الإتفاق على أن يكون توقيت مباراة السعودية وأوكرانيا اليوم الجمعة الموافق 23-3-2018 ليكون في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب دي ماربيا بإسبانيا وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جانب الجماهير العاشقة لمنتخب الخضر.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم دون النظر إلي نتيجة المباراة، حيث يريد الفريق التعرف على طريقة لعب المنتخبات الأوروبية والتي تشبة طريقة لعب المجموعة التي تقع بها السعودية في كأس العالم.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولي من مجموعات كأس العالم، حيث سيخوض المنتخب السعودي أولي مبارياته في كأس العالم امام روسيا صاحب الأرض والجمهور ضمن المجموعة التي تضم كلا من: السعودية ومصر وروسيا واوروجواي.

موعد مباراة السعودية وأوكرانيا
موعد مباراة السعودية وأوكرانيا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوكرانيا

تنتظر الكثير من الجماهير مشاهدة مباراة السعودية وأوكرانيا الودية عبر القنوات الناقلة لهذه المباراة الودية الدولية، وستكون قناة السعودية الرياضية الأولي على النايل سات من أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوكرانيا اليوم، ويمكنكم الحصول على القناة عبر ضبط أجهزة الاستقبال عبر تردد القناة.

تردد قناة السعودية الرياضية

توقع نتيجة المباراة

تتطلع الجماهير السعودية لرؤية نجوم المنتخب السعودي خلال أولي المباريات التي يخوضها الفريق بمعسكره بإسبانيا، ويمكن لجميع متابعينا ترك تعليقاتكم حول توقع نتيجة مباراة السعودية وأوكرانيا اليوم.

  1. فوز السعودية
  2. فوز أوكرانيا
  3. تعادل الفريقين

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من المباراة، وهي المباراة التي تلقي متابعة كبيرة من جميع عشاق المنتخب السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.