نتيجة مباراة الزمالك والمنيا الخميس 9-11-2017 في الدور 32 في كأس مصر


نتيجة مباراة الزمالك والمنيا، مباراة الزمالك والمنيا ضمن مباريات كأس مصر في الدور ال32 لعام 2017-2018، وتقام منافسات كأس مصر خلال فترة توقف الدوري، وفي المباراة القادمة سوف يلتقي الزمالك والمنيا في ذهاب دور ال32 في أول مبارياته في كأس مصر، وينتظر هذه المباراة عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، والعديد من محللي كرة القدم المصرية يؤكدون علي أن الفائز في مباراة الزمالك والمنيا سيخطف الأضواء، وفي حالة فوز فريق المنيا المصري فسوق يوقف نادي الزمالك عن اللحاق بالمنافسة ويجمد عدد النقاط له، ولكن في حالة فوز القلعة البيضاء فسوف يكون في صدارة الترتيب في فرق كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والمنيا، وقد خرج الزمالك من نصف النهائي من بطولة كأس مصر السابقة حيث خسر من النادي المصري البورسعيدي وكانت النتيجة 2-0 للبورسعيدي، والجدير بالذكر أن اللجنة قد قامت بعمل قرعة المباريات يوم الخميس الماضي الموافق 2-11-2017، في مقر الجبلاية ظهرا لتحديد توقيتات مباريات الدور 32 من كأس مصر، وستقام هذه اللقاءات بين 6 إلي 10 نوفمبر 2017، وسيتكفل الاتحاد بكافة مصاريف تأجير الملاعب ومصاريف الحكام.

موعد مباراة الزمالك والمنيا بكأس مصر
موعد مباراة الزمالك والمنيا بكأس مصر، بطولة كأس مصر، مباراة الزمالك والمنيا

موعد مباراة الزمالك والمنيا

تقام مباراة الزمالك والمنيا في بطولة كأس مصر الدور 32 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة مصر،التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون المباراة المرتقبة يوم الخميس 9 نوفمبر 2017 علي أرضية استاد السلام، وسننقل لكم النتيجة فور انتهاء المباراة.

القنوات الناقلة لماتش الزمالك والمنيا

تذاع المباراة بين الزمالك والمنيا في الدور 32 بكأس مصر عبر مجموعة قنوات مختصة بإذاعة مباريات الدوري المصري، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة، وأهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمنيا هي قنوات أون سبورت، والنيل الرياضية، ودي إم سي سبورت وتعرف علي ترددات قناة اون سبورت من هنا.

أخبار مباراة الزمالك والمنيا

وقد قرر المونتيجري نيبوشا المدير الفني للقلعة البيضاء منح فرصة لبعض اللاعبين للمشاركة في ماتش الزمالك والمنيا، مثل أحمد فتوح والذي سيعود لقيادة الجبهة اليسري للفريق، وأيضا محمود دونجا، ويوسف والمنتظر عودتهما لقيادة خط الوسط، ومحمود الونش الذي سيعود لقيادة الدفاع مع محمود علاء لوجود علي جبر مع الفراعنة في مواجهة غانا في تصفيات كأس العالم في روسيا.

وقد قال رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه قد تلقي خطابا رسميا من نادي المنيا المصري بالموافقة علي نقل مباراة الزمالك والمنيا من ملعب السلام إلي استاد القاهرة، وسنعلن عن نتيجة مباراة الزمالك والمنيا فور انتهاء المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك والمنيا

يحتل نادي المنيا المركز السادس في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد مرور ست جولات بواقع ثلاث إنتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

وقد انتهت المباراة بين الزمالك والمنيا بفوز الزمالك 1-0.

ملخص المباراة:

الدقيقة 4 : تسديدة من  مهاب ياسر مهاجم فريق المنيا المصري بعد خطأ من داوودا

الدقيقة 9 :  إصابة أيمن حفنى وتوقف اللعب علي إثر إصابته

الدقيقة 15 : مرت ربع ساعة والنتيجة هي التعادل سلبي 0-0

الدقيقة 18 : إصابة جنش وتوقف اللعب علي إثر إصابته

الدقيقة 30: مرور نصف ساعة وما يزال هناك تعادل 0-0

الدقيقة 39 : خروج محمود جنش بسبب إصابته ودخول حارس المرمي عمر صلاح

انتهي الشوط الأول بتاعدل سلبي 0-0

الدقيقة 57 : هدف رائع لصالح الزمالك، لوب من داوودا إلى كاسونجو وتسديدة كاسونجو قوية بشكل مذهل في شباك حسانين

الدقيقة 60 : مرور ساعة ولانتيجة لصالح الزمالك 1-0

الدقيقة 62 : خروج أحمد مدبولي ودخول باسم مرسي

الدقيقة 63 : إصابة  لدونجا وأوشة وتوقف للعب بعد إصدام اللاعبين

الدقيقة 66 : دخول محمود تريكة وخروج طارق أبو النسب

الدقيقة 75 : متبقي من وقت المباراة ربع ساعة  والزمالك يتقدم بهدف نظيف 1-0

الدقيقة 76 : خروج أشرف أنور ودخول أيمن ناصر

الدقيقة 79 : خروج كاسونجو ودخول محمد الشامي بثالث تبديل للزمالك

الدقيقة 90 : الحكم يعلن عن خمس دقائق وقت بدل الضائع

انتهت المباراة لصالح القلعة البيضاء وانتصرت علي المنيا المصري نتيجة 1-0

ملخض المباراة

كانت المباراة مؤجلة لنصف ساعة حيث قررت لجنة المسابقات برئاسة الأستاذ عامر حسين تأجيل المباراة نصف ساعة أخرى لتبدأ في الثامنة والنصف بدلا من الثامنة، وذلك بسبب أن المنتخب المصري كان يتدرب على ملعب اللقاء، وقد كانت المباراة رائعة حيث انتصرت القلعة البيضاء علي المينيا بهدف للا شئ، وبذلك انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف كاسنجو، سادت الفرحة في أجواء مصر وخاصة لدي محبي القلعة البيضاء لما حققه بطلهم الزمالك من فوز مهيب وينتظر منه التأهل في العديد من المباريات القادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    فاز الزمالك

  2. غير معروف يقول

    احببت المقال

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!