نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري 2016

انتهت مباراة الزمالك والاتحاد منذ دقائق معدودة وشهدت احداث المباراة في بدايتها هدوء من الفريقين الا أن تقدم الزمالك بهدف مبكر باقدم المهاجم الزامبي أو الوافد الجديد مايوكا واحتفل بالهدف مع صديقة شيكابالا البديل على الخط براقصة. وحاول نادي الاتحاد تعزيز موقفة واحرز هدف باقدام عاشور الادهم لاعب الزمالك الاسبق والهدق جاء من تصويبة صاروخية وبعد مراوغة لعلى جبر مدافع الزمالك. وعززت الزمالك موقفة بهدف اخر باقدام كهربا هداف الزمالك هذا الموسم الآن.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري 2016 1 22/2/2016 - 11:41 م

و اهدر نادي الاتحاد فرصة هدف محقق من كرة تعاطفت مع العارضة وكادت أن يكون هدق التعادل وحاول نادي الزمالك زيادة النتيجة بهدف أو اثنين لتعزيز الفوز وانهاء المباراة بفوز عريض الا انة فشل لاعبي الزمالك في ذلك حتى نهاية المباراة وحسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت دل ضائع وشهدت الاربع دقائق هجمات هنا وهناك كاد أن يتعادل فيها الاتحاد ولكنة فشل. وقدم حازم امام مباراة جيدة من خلال هجماتة والتي لم تشكل هجمات على المرمي.

و اطلق حكم المباراة صفارتة بعد 94 دقيقة من عمر المباراة والنتيجة النهائية هي 2/1 لصالح نادي الزمالك واحرز أهداف الزمالك كل من مايوكا وكهربا وهدف الاتحاد الوحيد احرزة عاشور الادهم.



اترك تعليقا