نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري اليوم الجمعة 2/6/2017

يلعب الزمالك مع اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وتعد هذة المباراة بالغة الاهمية للفريقين ويرغب كل منهم في تحقيق نتيجة ايجايبة تساعدة في مشوار التاهل وتصدر المجموعة وستكون المباراة بالغة الصعوبة على الفريقين وسيلعبان أيضاً مباراة متتالتيان ذهابا وايابا في دوري الأبطال في دور المجموعات اي أن مواجهات الزمالك أو اتحاد العاصمة القادمة ستكون سويا.

تذكرة-مباراة-الزمالك-و-اتحاد-العاصمة

الزمالك على راس المجموعة الثانية والتي تضم معة وعلى الترتيب التالي الزمالك ثم اتحاد العاصمة ثم كابس يوناتيد ثم اهلي طربلس. والزمالك في المركز الأول برصيد 4 نقاط بينما اتحاد العاصمة الوصيف برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة. وستكون هذة المواجهة نقطة فاصلة في تحديد معالم معالم المجموعة.
موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري
وستكون المواجهة اليوم الجمعة 2 يونيو 2017 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وسوف تنقل احداث المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة بى أن سبورت المشفرة والمالكة لحقوق البث وكما يتم بث المباراة من خلال القناة الثانية على التلفزيون الارضي. ويعلق على المباراة المعلق المصري على محمد علي.

من المتوقع أن يلعب الزمالك بطريقة 4 _3_3 وهي طريقة تتناسب مع حجم وقوة المباراة الصعبة على الفريقين ويعتمد المدير الفني لنادي الزمالك ايناسيو بشكل كبير على صانع العاب الفريق شيكابالا لتميزة في اللعب على الاطراف وتسديداتة وصناعة الفرص التي تمكن باسم مرسي من احراز الأهداف.

التشكيل المتوقع للزمالك
في حراسة المرمى أحمد الشناوي
و في خط الدفاع حسني فتحي وعلى جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح
و في خط الوسط معروف يوسف وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وشيكابالا وأحمد رفعت
و في خط الهجوم باسم مرسي منفردا.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة
تقدم اتحاد العاصمة على الزمالك بهدف مقابل لا شئ في الدقيقة 30 وجاء الهدف من خلال كرة عرضية قام لاعب الاتحاد بتسديدها في المرمي من لمسة واحدة واصطدمت في العارضة ودخلت المرمي.
تعادل الزمالك مع اتحاد العاصمة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني وانتهت المباراة المثيرة للجدل بالتعادل الايجابي. واثير حول المباراة بعض الشكوك التحكمية بسبب الغتء هدف لكل فريق بانة غير صحيح أو تسلل.
و يتصدر الزمالك مجموعتة برصيد 5 نقاط بينما في الوصافة اتحاد العاصمة الجزائري برصيد 4 نقطة وسيكون هناك مواجهة بينهم في المباراة القادمة من دور المجموعات من دور أبطال أفريقيا 2017


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.