نتيجة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة أمس والقنوات الناقلة..انتهت المباراة

متابعة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، يترقب عشاق كرة القدم المصرية منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم 2017-2018 الحالي في إطار الجولة الحادية عشر ضمن مباريات الدوري المصري، ومن أهم المباريات القادمة في الدوري هو ماتش الزمالك ومصر للمقاصة، وهذا في إطار السعي الدائم لمواصلة سلسلة الانتصارات للعودة إلي مكانه الطبيعي في قمة جدول ترتيب الدوري المصري في غياب النادي الأهلي، وحاليا تقام إنتخابات نادي الزمالك والتي أكد فيها المستشار مرتضي منصور بفوزه بمقعد رئاسة القلعة البيضاء، وبعد أن تنتهي الإنتخابات، يخوض المارد الأبيض أول مبارياته وهدفه هو إقتناص الثلاث نقاط، ونتابع معكم موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلةموعد مباراة الزمالك

نتيجة وموعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة

ويستضيف المارد الأبيض مصر للمقاصة اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2017، وموعد المباراة هو :

  • الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة
  • الساعة 9 مساء بتوقيت البحرين
  • الساعة 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 6 مساء بتوقيت جرينتش

متابعة مكان مباراة الزمالك ومصر للمقاصة

يستضيف أستاد ملعب القاهرة الدولي مباراة اليوم بين القلعة البيضاء ومصر للمقاصة.

تشكيلة الزمالك المتوقعة

استقر نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك على استبعاد 13 لاعبا من لاعبي الزمالك، حيث يغيب محمود عبدالرحيم (جنش) ومحمود حمدي (الونش) ومحمد مجدي للإصابة، وتم استبعاد أحمد مجدي، يوسف، محمد إبراهيم، أحمد موسي (كابوريا)، محمد رمضان، علاء شلبي، محمد الشامي، صلاح عاشور، خالد قمر، أحمد عبدالفتوح وأحمد توفيق لأسباب فنية.

والتشكيلة المتوقعة للقلعة البيضاء هي كالتالي:

خط الدفاع: على جبر، محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، مؤيد العجان، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف “روقا”، أحمد داوودا، أحمد مدبولي، محمود عبد العاطي “دونجا”، عبد الله جمعة، أيمن حفني.

خط الهجوم: باسم مرسي، صلاح عاشور، رزاق سيسه، يوسف أوباما.

ترتيب الزمالك ومصر للمقاصة في الدوري المصري

خاض الزمالك حتى الآن 9 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام نادي طلائع الجيش، وذلك بسبب انتخابات الزمالك، وقد فاز المارد الأبيض في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة، ليسجل 18 نقطة، والذي وضعه في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أما عن فريق مصر للمقاصة فقد خسر 4 مرات وتعادل 3 مرات وفاز مرتين فقط، والذي جعل الفريق الفيومي يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط.

متابعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر للمقاصة

أعلنت عدة قنوات اليوم عن إذاعة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم وهم:

  • قناة النايل سبورت الرياضية وتعرف على ترددها من هنا
  • قناة دي أم سي الرياضية
  • قناة أون سبورت وتعرف على ترددها من هنا

من المقرر أن تُنقل مباراة الزمالك والمقاصة عبر قناة on sport، ويدخل الفريق الأبيض اللقاء برصيد 18 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، فيما يحتل الفريق الفيومى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط قبل تلك المواجهة بعد الخسارة في أربع مباريات والتعادل في ثلاثة والفوز في مباراتين فقط هذا الموسم.

حكم مباراة الزمالك ومصر للمقاصة

اختارت لجنة الحكام الرئيسية، الحكم محمد الحنفي لإدارة مواجهة الزمالك والمقاصة، المقرر إقامتها غدًا الاثنين، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ11بمسابقة الدوري الممتاز.

وضم كشف الزمالك المرسل لاتحاد الكرة، مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وكل من هانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء المجلس وشريف حسن نائب المدير التنفيذى وأحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق وجلال إبراهيم رئيس النادي السابق ونجله نادر جلال إبراهيم.

تحديث

يتبفي ربع ساعة على بداية المباراة ونتابع معكم أحداث المباراة ونتيجة المباراة.

تعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة واحدة من أهم اللقاءات حيث إن مباراة الزمالك والمقاصة تعد مباراة الثأر لجماهير القلعة البيضاء من هزيمة الموسم الماضي، والتي شهدت جدلا كبيرا بسبب عدم احتساب ركلة جزاء واضحة للقلعة البيضاء بعد ققزة أحمد سامي الشهيرة وتصدي الكرة باليد.

نتيجة مباراة الزمالك

هزيمة كبيرة للزمالك أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف مصر المقاصة اللاعب جون أنطوي أحرز هدفين في الدقيقة 4 والدقيقة 44، والهدف الثالث أحرزه اللاعب حسين الشحات، بينما هدف الزمالك الوحيد أحرزه اللاعب مؤيد العجان في الدقيقة 38، لتنتهي المباراة 3-1.

تغلب مصر المقاصة بقيادة عماد سليمان، على الزمالك بقيادة نيبوشا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليلحق الفريق الفيومى ثانى خسارة بالفريق الأبيض هذا الموسم بعدما سبق وتعرض الزمالك لهزيمة من سموحة في هذه النسخة من البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.