نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري فوز الفريق السكندري بثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة الأسبوع السادس في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة، وفي مباراة ينتظرها عشاق نادي الزمالك، والتي ستجمع بين الزمالك وسموحة ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2017، وذلك يوم الجمعة الموافق 2017/10/20.

موعد مباراة الزمالك وسموحة الجمعة 2017/10/20 والقنوات الناقلة للمباراة

الزمالك بقيادة مديره الفني المونتنيجري نيبوشا يسعى لتحقيق الفوز على فريق سموحة في هذه الجولة، خاصة بعد أن الفريق عاد الأسبوع الماضي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الزمالك وطنطا على ملعب غزل المحلة بالغربية.

وتعد مباراة الزملك وسموحة هي قمة مباريات الجولة السادسة في الدوري المصري هذا الموسم، إذ يحتل فريق الزمالك حالياً المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه مباشرة فريق سموحة في المركز الخامس بنفس الرصيد إلا أن فارق الأهداف جعل الفريق الأبيض في المركز الرابع.

الزمالك وسموحة لم يتلقيا أي هزيمة في الدوري هذا الموسم حتى الآن، فالفريقان تعادلا في 3 مباريات وفازا في جولتين، وهو ما جعلهما من الفرق التي لم تهزم في دوري هذا الموسم مثل المقاولون العرب والإسماعيلي والأهلي.

موعد مباراة الزمالك وسموحة:

وبحسب ما أقرته لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري لكرة القدم فإن مباراة الزمالك وسموحة القادمة ستكون مساء يوم الجمعة، حيث سيخوض الزمالك مباراته القادمة في الدوري أمام سموحة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري مساء يوم الجمعة عبر شاشات قناة نايل سبورت، وأون سبورت، وأيضاً قناة dmc sports.

تشكيل الزمالك لمباراة اليوم:

أعلن المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام سموحة، وسيلعب نيبوشا باثنين رأسين حربة، كما فضل أن يكون أيمن حفني على دكة البدلاء في بداية المباراة، وقد جاء تشكيل الزمالك الرسمي للمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى : الشناوي.

خط الدفاع: حازم إمام، على جبر، محمود علاء، العجان.

خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف، عبد الله جمعة، صلاح عاشور.

خط الهجوم: باسم مرسي، كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة:

انطلقت قبل قليل مباراة الزمالك وسموحة، ومرت حتى الآن 8 دقائق من عمر اللقاء، الزمالك حاول في بداية المباراة عن طريق لاعبه صلاح عاشور، إلا أن محمد حمدي زكي حاول لفريق سموحة أن يسجل أول الأهداف، ولاتزال حتى الآن النتيجة هي العادل السلبي بين الفريقين.

مرت حتى الآن 25 دقيقة من بداية المباراة، ومحاولات من لاعبي الزمالك لتسجيل أول الأهداف، لكن دفاع سموحة بالمرصاد، لكن كاسونجو أضاع فرصة محققة لتسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن محمد حمدي زكي من هجمة مرتدة سريعة منهياً أحداث الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف نظيف.

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بفوز سموحة بثلاثية نظيفة على الزمالك، سموحة استهل التسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من هجمة مرتدة استغلها لاعب الأهلي الأسبق في التسجيل في مرمى الزمالك.

عاد الفريق السكندري لزيارة مرمى الزمالك من جديد في الدقيقة 65 عن طريق محمود عبدالعزيز الذي وضع الكرة في شباك الشناوي حارس الزمالك، قبل أن يختتم باتريك مالو ثلاثية الفريق الساحلي في الدقيقة 95 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة رفع سموحة من رصيده للنقطة 12 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 9 في المركز السادس في جدول الترتيب العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.