نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم في كأس مصر فوز الفريق الأبيض بثلاثية دون رد

في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، يدخل فريق الزمالك مباراته القادمة في بطولة كأس مصر، والتي ستقام على أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة، حيث تقام مباراة الزمالك وحرس الحدود القادمة في الكأس مساء يوم الخميس الموافق 2017/12/7.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود الخميس في كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

الزمالك بقيادة مديره الفني نيبوشا استطاع التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر عقب فوزه على المنيا في دور ال32 من هذه البطولة، وذلك بعد أن فاز الفريق الأبيض في تلك المباراة بهدفين نظيفين.

وكان الزمالك قد استطاع أن يحقق لقب بطولة كأس مصر ثلاث مرات في الأربع مواسم الماضية، فقد كان الزمالك في الموسم الماضي قد خرج من دور نصف النهائي أمام نادي المصري البورسعيدي.

أما فريق حرس الحدود، والذي يلعب حالياً في دوري الدرجة الثانية فقد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على طنطا بهدفين دور رد، ليتأهل الفريق لمواجهة الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود:

هذا وقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مباراة الزمالك والحرس القادمة في كأس مصر مساء يوم الخميس الموافق 2017/12/7، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر أمسية الخميس على الهواء مباشرة من خلال شاشة قنوات: نايل سبورت، أون سبورت، وقناة dmc sports.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك نبيوشا عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فريق حرس الحدود بالدفع كاسونجو في الهجوم، وسيلعب نيبوشا مباراة اليوم بالونش وأوباما في الخط الخلفي بدلاً من على جبر وأحمد توفيق، فيما دفع نيبوشا بسيسيه ومحمد إبراهيم لأول مرة من البداية، على أن يكون تشكيل الزمالك لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: العجان، محمود علاء، الونش، أوباما.

خط الوسط: دونجا، طارق حامد،  محمد إبراهيم، رزاق سيسيه، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود:

بدأ الزمالك التسجيل عن طريق كاسونجو الذي جاء في الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة ليوقع على الهدف الأول للفريق الأبيض في هذه المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط تمكن السوري مؤيد العجان من إضافة الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المباراة سجل محمد إبراهيم هدف الزمالك الثالث، ليعلن حكم المباراة تقدم الفريق الأبيض بثلاثية دون رد.

انتهت مباراة الزمالك وحرس الحدود بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، ليتأهل الفريق الأبيض لدور ربع نهائي كأس مصر، ويخرج رسمياً فريق حرس الحدود من دور الستة عشر من هذه البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.