نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في الدوري المصري فوز الأبيض بثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت والقنوات الناقلة، على ملعب ستاد القاهرة، وفي إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز، سيقام مساء اليوم الجمعة.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت غداً الجمعة والقنوات الناقلة للمباراة

الزمالك وبتروجيت يدخلا هذه المباراة بدافع الفوز، فالفريق الأبيض استطاع الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهما وخسر في واحدة، ليحل في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، أما الفريق البت

رولي بقيادة محمد يوسف فيلعب هذه المباراة من أجل الفوز، فالفريق تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في أربعة وخسر في واحدة، ليصل رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في المركز السادس خلف الزمالك.

مباريات الزمالك والفريق البترولي عادة ما تكون مليئة بالندية والإثارة بين الفريقين، كما أنها تشهد أهداف كثيرة، خاصة لأنها تجمع بين فريقين من أصحاب المستويات العالية  في الدوري المصري الممتاز، كما أن الفريقان يتنافسان على التقدم نحو فرق مقدمة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت:

وسيتم إقامة مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام فريق بتروجيت مساء يوم الجمعة الموافق 2017/11  على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت:

وستنقل أحداث مباراة الزمالك وبتروجيت على الهواء مباشرة عبر 3 قنوات  ستقوم ببث أحداث مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام بتروجيت وهم: قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة dmc sports.

تشكيل الزمالك المتوقع للمباراة:

وبحسب التقارير الصحفية فإن المدير الفني للزمالك نيبوشا قد استقر على تشكيل الفريق الي سيستهل به مباراة الليلة، وسيلعب نيبوشا مباراته اليوم أمام بتروجيت بنفس تشكيل المباراة الماضية أمام وادي دجلة، وسيكون التشكيل المتوقع للزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى : جنش.

خط الدفاع: العجان، على جبر، محمود علاء، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف روقة، داوودا، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي.

خط الهجوم : كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم:

مرت حتى الآن عشرون دقيقة من مباراة الزمالك وبتروجيت، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، والمحاولات قائمة من قبل لاعبي الفريقين لتسجيل أول أهداف المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبتروجيت بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين، هدفا الزمالك جاءا في الدقيقتين 30 و39 عن طريق اللاعبين محمد علاء وأحمد مدبولي.

وفي الدقيقة السادسة والستون تمكن مدبولي من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، لتصبح النتيجة ثلاثية بيضاء لصالح الزمالك.

انتهت مباراة الزمالك وبتروجيت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، ليرفع الفريق الأبيض من رصيده للنقطة الخامسة عشر يحتل بها المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فريق بتروجيت عند النقطة العاشرة في المركز الثامن.