نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري وملخص مباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا

انتهت منذ قليل مباراة  نادي الزمالك المصري مع نظيره النيجيري انيمبا اليوم الأثنين الموافق 2016/8/15  ضمن منافسات دور المجموعات للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري وملخص مباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا 1 15/8/2016 - 10:36 م

حيث يسعي الفارس الأبيض للتأهل للنصف النهائي على حساب نظيره انيمبا النيجيري كثاني المجموعة بعد صن داونز جنوب الأفريقي أول المجموعة حيث يحتاج نادي الزنالك الفوز أو التعادل لخطف نقطة وحيدة تمكنه من التأهل كثاني المجموعة.

أقيمت المباراة على ملعب بترو سبورت  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة  اليوم الأثنين الموافق 2016/8/15 وسط تواجد أمنى مكثف لتأمين المباراة وضبط دخول الجماهير والسيطرة على الحشد من جمهور الفريقين بعد موافقة وزارة الداخلية لدخول 3 ألاف مشجع من جماهير الفارس الأبيض.

  تشكيل مؤمن سليمان لخوض المباراة :-

أعلن سابقاً مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك بأن التشكيل المتوقع الذي يبدأ به المباراة اليوم أمام أنيمبا النيجيري هو كالاتي :-

في حراسة المرمي :- أحمد الشناوى

في خط الدفاع :-  طارق حامد – رمزي خالد  – على جبر – على فتحي

في خط الوسط :- أحمد توفيق – ابراهيم صلاح– معروف يوسف – مصطفي فتحى

في خط الهجوم :- أيمن حفني – باسم مرسي

ملخص المباراة

بداية الشوط الأول :-

بدأ شوط متوسط الأداء  بين الفريقين حاول الزمالك من احراز هدف التقدم ولكن دون خطورة حقيقة على مرمي انيمبا النيجيري الذي لم يتمكن الوصول إلى مرمي الشناوي سوى من كرة واحدة تصدي لها الشناوى ببراعة لتكون الهجمة الوحيدة الخطرة على نادي الزمالك طوال أحداث الشوط الأول الذي شهد محاولات كثيفة من الفارس الأبيض ولكن لم يصل إلى مراده، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف في شوط متوسط بين الفريقين.

بداية الشوط الثاني :-

بدأ الشوط الثاني بمستوى قوى للفارس الأبيض في أول ربع ساعة من أحداث الشوط الثاني ليتمكن الحاوى أيمن حفني من تحقيق ركلة جزاء بعد تصدي مدافع انيمبا النيجيري بيده التي كانت بتجاه المرمي ؛ ليتمكن القناص باسم مرسي من احراز الهدف الأول للفارس الأبيض من ركلة جزاء ليتقدم نادي الزمالك في الدقيقة 62 من عمر اللقاء وتشتعل المباراة.

ويحاول نادي الزمالك من خلال سيل الهجمات المتكررة على دفاعات انيمبا من تحقيق هدف التعزيز ولكن مدافعي انيمبا واحرس مرماهم كانت لهم بالمرصاد وتحافظ على شباكه من هدف ثاني ليفوز الفارس الأبيض بهدف دون مقابل بقدم باسم مرسي من ركلة جزاء ويحصل على 3 نقاط ليصعد للدور نصف النهائي كثاني المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أول المجموعة نادي صن دوانز الجنوب الإفريقي متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.