نتيجة مباراة الزمالك والمنيا اليوم دور 32 كأس مصر تأهل الأبيض لدور الستة عشر

نتيجة مباراة الزمالك والمنيا دور 32 في كأس مصر والقنوات الناقلة، يلتقي مساء اليوم فريقا الزمالك والمنيا في إطار دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر موسم 2018/2017، وستقام المباراة مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس في دور 32 كأس مصر والقنوات الناقلة

الزمالك الذي تمكن من الفوز ببطولة كأس مصر في ثلاث مرات في آخر أربعة مواسم يدخل هذه المباراة بداعي الفوز من أجل استكمال مشوار ه في الكأس ومن ثم الفوز به نهاية المطاف.

ففي آخر مباراتين خاضهما الفريق الأبيض بقيادة المونتنجري نيبوشا فاز الزمالك على وادي دجلة وبتروجيت بثلاثية نظيفة في كل مباراة، مما رفع من الروح المعنوية لدى لاعبي الزمالك.

أما فريق المنيا بقيادة مديره الفني أبو العنين شحاته فقد تمكن من الوصول لهذا الدور في كأس مصر بعد أن فاز على مركز شباب سنورس ومركز شباب مغاغة، ومركز شباب الخارجة بالأدوار التمهيدية، قبل دور ال 32.

طالع أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم:

ومن المتوقع أن يستهل الزمالك مشواره في كأس مصر أمام المنيا اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، الونش، أحمد فتوح.

خط الوسط: دونجا، أحمد توفيق، أيمن حفنى، عبد الله جمعة، محمد الشامى.

خط الهجوم: باسم مرسى.

موعد مباراة الزمالك والمنيا اليوم:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك اليوم الخميس أمام فريق المنيا  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث كان من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في الثامنة مساءاً إلا أن المباراة تم تأخيرها لنصف ساعة بسبب أن منتخب مصر يخوض تدريباته لمباراة غانا القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم الأحد القادم على ملعب ستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمنيا:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس عبر شاشة قناة ON SPORT، وقناة dmc Sports وقناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والمنيا:

انطلقت أحداث مباراة الزمالك والمنيا ومرت حتى الآن نحو 10 دقائق من بداية المباراة، الدقائق الماضية شهدت هجمات من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل أول أهداف هذه المباراة، أخطرها كان عن طريق مهاب ياسر لاعب المنيا والذس سنجت له الفرصة للتسجيل لكن صوب الكرة خارج المرمى، ولاتزال حتى الآن النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمنيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، الشوط الأول شهد محاولات من جانب الفريقين من أجل التسجيل، إلا أن حارسي مرمى الفريقين كانا لهما بالمرصاد، كما أن الزمالك اضطر لتبديل حارس مرماه جنش بعد الإصابة التي تعرض لها، ليشارك الحارس البديل عمر طارق، ويضطر نيبوشا لإجراء أول تبديل له في الشوط الأول.

في الشوط الثاني وفي الدقيقة 58 استطاع كاسونجو أن يسجل أول أهداف المباراة بعد أن مرر له زميله داوودا الكرة، ليجد كاسونجو المرمى أمامه واضعاً أول أهداف الزمالك.

انتهت مباراة الزمالك والمنيا بفوز الزمالك بهدف نظيف من إمضاء كاسونجو، ليتأهل الزمالك لدور الستة عشر من كأس مصر 2018، ويقابل فريق حرس الحدود في الدور القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.