نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم في الجولة 14 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب الكثير من عشاق النادي الزمالك نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، حيث يعيش الزمالك فترة صعبة بعد المستوي الذي ظهر به الفريق خلال المباريات السابقة، وسيحاول الزمالك مصالحة جماهيره خلال مباراة اليوم أمام الاتحاد عندما يلتقي الفريقان على ملعب الإسكندرية معقل فريق الاتحاد، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين، حيث يريد الجهاز الفني للفريق أن تكون نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام الاتحاد فرصة لعودة روح الآنتصارات للفارس الأبيض.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

تعد مباراة الزمالك اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للمدير الفني للفريق نيبوشا، والذي فشل في الوصول بالزمالك إلي قمة ترتيب الدوري المصري، حيث عانى الزمالك خلال الموسم الحالي من تدهور كبير في المستوي الفني، وقد شهدت المباريات الثلاث الأخيرة على المستوي السيء للفريق الأبيض، فقد خسر الزمالك من المقاصة ثم تعادل مع الرجاء متذيل الدوري المصري، كما خسر في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

ستقام مباراة الزمالك والاتحاد مساء اليوم الأربعاء الموافق 20-12-2017، وقد تم تحديد موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم ليكون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ستاد الإسكندرية في غياب للحضور الجماهيري عن المباراة الهامة بين الفريقين.

مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد اليوم الأربعاء في الجولة 14 من الدوري المصري هي:

  • قناة أون سبورت
  • قناة النيل الرياضية
  • قناة دي أم سي سبورت

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

تريد الكثير من الجماهير معرفة نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام الاتحاد في الدوري المصري، وسنكون معكم عبر المقال لتوضيح نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، بالإضافة لأهم أحداث هذا اللقاء المرتقب بين إثنين من أكثر الفرق المصرية شعبية على الإطلاق، فتابعونا.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد منذ قليل، وقد شهدت الدقائق الأولي من المباراة الهدف الأول للزمالك في الاتحاد بعد دقيقة واحدة من بداية اللقاء عن طريق اتشمبونج لتصبح نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد حتى الآن هي 1-0 لصالح نادي الزمالك.

تحديث: وصلنا للدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، ويضيع الاتحاد أخطر هجمات المباراة ليتالق الشناوى ويحافظ على تقدم الزمالك حتى الآن.

تحديث: الهدف الثانى لنادى الزمالك عن طريق اتشمبونج في الدقيقة 57 من زمن المباراة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الزمالك والاتحاد اليوم هي فوز الزمالك 2-0.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.