نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم 30-11-2018 بكأس زايد


تتجه أنظار محبين رياضة كرة القدم في مصر والعالم العربى نحو استاد بتروسبورت، لمشاهدة الصراع الهام الذي يجمع نادى القلعة البيضاء مع نظيره نادي الاتحاد السكندرى، ضمن مباراة الإياب لدور الـ16 في كأس زايد للأندية العربية، حيث شهدت مباراة الذهاب في شهر أكتوبر الماضي بين نادي الزمالك والاتحاد السكندرى في بفوز الزمالك بهدف واحد أحرزه الكونغولى كاسونجو، لهذا يكفي الفريق الأبيض بالتعادل بأى نتيجة لضمان الصعود لدور الثمانية، في حين يبحث قاءد الاتحاد عن تحقيق الفوز للتأهل.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى 30-11-2018

سوف تبدأ مباراة القلعة البيضاء والاتحاد السكندرى اليوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر 2018 على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قناة أبوظبى الرياضية الفضائية Abu Dubai Sports HD2 مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم، بتعليق عامر عبدالله وعصام عبده.

تردد مباراة الزمالك والاتحاد

التردد: 12467

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

آخر أخبار المباراة

سمحت ادارة نادى الزمالك للجماهير التي تواجدت اليوم أمام مقر النادى بحضور المباراة والتوجه للملعب عبر الأتوبيسات الخاصة للجمهور، كما وجهت الجماهير الشكر لمجلس القلعة البيضاء وقوات الأمن الموجودة أمام النادى خلال التوجه للملعب.

قرر كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك استبعاد اللاعب محمد عنتر جناح الفريق الأبيض ومحمد يوسف من قائمة فريقه في مباراته مع الاتحاد السكندري، مع رجوع حازم إمام للظهور مرة أخري في القائمة الختامية للزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد 30/11/2018

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

نجح الاتحاد السكندرى في الصعود لدور الـ 8 للبطولة العربية عقب فوزه على الفريق الأبيض بركلات الجزاء في المباراة التي اقيمت مساء أمس في ملعب بتروسبورت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.