نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد العاصمة الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017

التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر يونيو عام 2017، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندريةن ويعرض نجوم مصرية نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة.

مباراة الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

وشهدت المباراة أجواء حماسية بين الفريقين، وانتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل من الفريقين.

وأحرز أهداف المباراة شافعي فاروق مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة، فيما أحرز مهاجم الزمالك الزامبي ايمانويل مايوكا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ترتيب الزمالك في المجموعة

ويلعب نادي الزمالك ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة الأكبر إفريقيا على مستوى الآندية، والتي تضم فرق اتحاد العاصمة الجزائري ونادي كابس يونايتد بطل زامبيا، ونادي الأهلي الليبي.

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة التي انتهت بفوز الأهلي الليبي على كابس يونايتد الزامبي بنتيجة 4-2، على ملعب الفريق الزامبي، فيما انتهت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بنتيجة1-1 تحدد ترتيب فرق المجموعة.

في المركز الأول الزمالك بـ5 نقاط من فوز وتعادلين، واتحاد العاصمة في المركز الثاني بـ4 نقاط بفوز وهزيمة وتعادل، وكذلك الأهلي الليبي بـ4 نقاط في المركز الثالث من هزيمة وتعادل وفوز، فيما يأتي في قاع المجموعة كابس يونايتد الزامبي بمجموع 3 نقاط بفوز وحيد وهزيمتين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.