نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأربعاء 21-6-2017

ننشر لكم نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأربعاء 21-6-2017 والقء، يسأل العديد من عشاق نادي الزمالك عن نتيجة مباراة الزمالك القادمة ضد اتحاد العاصمة الجزائري، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال أفريقيا 2017، يدخل نوات الناقلة للقالزمالك اللقاء وعينة على الثلاث نقاط طمعاً في تصدر مجموعته والوصول إلى ثمان نقاط.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

يدخل الزمالك اللقاء ويمتلك 5 نقاط من 3 مباريات لعبها، حيث فاز على كابس يونايتد في أول مباراة لعبها بنتيجة (2-0)، وتعادل مع أهلي طرابلس بنتيجة (0-0)، وتعادل مع اتحاد العاصمة بنتيجة (1-1)، أحرز الزمالك في الثلاث مباريات التي لعبها 8 أهداف منهم هدفان لباسم مرسي هداف الفريق، بينما يمتلك اتحاد العاصمة 4 نقاط حصل عليها من فوز على أهلي طرابلس بنتيجة (3-0)، وتعادل مع الزمالك (1-1)، وخسارته من كابس يونايتد (1-2)، أحرز الفريق في أل 5 لقاءات التي خاضها في البطولة 5 أهداف منهم هدفان للاعب أسامة درفلو هداف الفريق في البطولة.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأربعاء 21-6-2017 والقنوات الناقلة للقاء (0-2)

سجل الأول ل اتحاد العاصمة بلحسن رضا في الدقيقة 44 من عمر اللقاء

سجل الهدف الثاني لإتحاد العاصمة مزيان عبد الرحمن في الدقيقة 87

انتتهاء اللقاء بفوز اتحاد العاصمة (2-0) الزمالك

تقام مباراة الزمالك واتحاد العاصمة يوم الأربعاء الموافق 21-6-2018 بالجزائر على ملعب 5 جولية، يقام اللقاء في تمام الساعة أل 10 مساءاً بتوقيت الجزائر الساعة أل 11 مساءاً بتوقيت القاهرة، يذاع اللقاء حصرياً على قناة بي أن سبورت HD 3 ولم يتم تحديد من سيعلق على المباراة حتى الاَن، نتمنى لكل عشاق الكورة العربية متابعة ممتعة للقاء المرتقب.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة
نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

غادرت بعثة الزمالك صباح اليوم مطار القاهرة متجهة إلى الجزائر للاستعداد للمباراة المرتقبة له يوم الأربعاء القادم مع اتحاد العاصمة الجزائري، يبدأ الزمالك تمرينه على ملعب المباراة استعداداً للقاء منذ الغد.

قائمة الزمالك لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري

أحمد الشناوي، جنش، عمر صلاح،  شوفي السعيد، على جبر، محمود الونش، محمد ناصف، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، محمود عبد العاطي دونجا، ريكو، محمود عبد الرازق شيكا بالا، أحمد رفعت، إبراهيم صلاح، مصطفي فتحي، باسم مرسي – مايوكا،  حسني فتحي،  أحمد أبو الفتوح،  ستانلي.

يخوض نادي الزمالك غداً مرانة الأخير قبل مباراة المرتقبة مع اتحاد العاصمة الجزائري، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي قصير قبل أو بعد التمرين، ثم يتم التدريب على ملعب المباراة للإستعداد للمباراة التي ستقام يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة أل 11 مساءاً بتوقيت القاهرة كل امنياتنا بالتوفيق للفريقين.

طلبت ادارة نادي اتحاد العاصمة أمس من الاتحاد الأفريقي لكورة القدم تأجيل موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة 60 دقيقة وتمت الموافقة ليبدأ الساعة أل 11 مساءاً بتوقيت الجزائر أل 12 صباحاً بتوقيت القاهرة ووافق الاتحاد الأفريقي على ذلك وأخطر نادي الزمالك بتقديم موعد المباراة 60 دقيقة.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري

في حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: على جبر، أحمد فتوح، الونش، شوفي السعيد.

في خط الوسط: محمود عبد الرازق شيكابالا، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف.

وفي الهجوم: ستانلي، باسم مرسي.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم لنتيجة المباراة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. ابو ماجد يقول

    الزمالك زباله الانديه المصريه والمدرب أقل من أى مدرب مصرى ولايعرف الى الآن حاجه عن اللعيبه اللى معاه وكان الله فى عون الجماهير

  2. عبدالرحمن يقول

    2الزمالك 1اتحاد العاصمة