نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري نهاية المباراة بالتعادل

ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وعلى ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة، يحل فريق نادي الزمالك ضيفاً على فريق إنبي في مباراة تجمع بين المدير الفني للزمالك إيهاب جلال بفريقه السابق.

موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

الفريقان تلقيا خسارة في الجولة الماضية، فإنبي كانت خسارته على يد نظيره بتروجيت، فيما خسر الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، ومايزيد من أهمية هذه المباراة بين الفريقين في أنهما يأتيان في المركزين الخامس والسادس في جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل هذه المباراة بقيادة مصرية لإيهاب جلال برصيد 32 نقطة، واستطاع الزمالك خلال مبارياته هذا الموسم الفوز في تسع جولات، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في ست، ليكون الفريق في المركز الخامس وبفارق الأهداف فقط عن سموحة صاحب المركز الرابع.

أما فريق إنبي والباحث من جديد عن العودة للمربع الذهبي في الدوري هذا الموسم، فيدخل هذه المباراة رافعاَ شعار الفوز لا بديل سواه، الفريق البترولي حقق الفوز هذا الموسم في ثماني جولات، وتعادل في سبع، وخسر في خمس، ليجمع الفريق 31 نقطة، وضعته في المركز السادس في جدول الترتيب.

موعد مباراة الزمالك وإنبي القادمة:

هذا وسيتم إقامة مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام إنبي مساء الأربعاء القادم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي:

وستنقل قنوات نايل سبورت، وأون سبورت، وdmc sports مباراة الزمالك القادمة أمام نادي إنبي في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الزمالك وإنبي وسط محاولات من جانب لاعبي الزمالك في تسجيل أول أهداف المباراة، وشهدت الدقيقة الثانية عشر من المباراة فرصة محققة لكاسونجو كابونجو في التسجيل، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وقد مر حتى الآن 20 دقيقة من إنطلاق المباراة.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة الزمالك وإنبي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان الزمالك قد أضاع فرصتين للتسجيل عن طريق كاسونجو كابونجو، إلا أن مهاجم الزمالك أهدرهما بغرابة.

انتهت مباراة الزمالك وإنبي بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين، ليحصد كل فريق نقطة وحيدة من مباراة اليوم، بهذه النتيجة يكون الزمالك قد رفع من رصيده للنقطة 33، ورفع إنبي من رصيده للنقطة 32 في المركز السادس.