نتيجة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس اليوم.. الزمالك خارج دوري أبطال أفريقيا

أقيمت مباراة نادي الزمالك اليوم والتي كانت مباراة مصيرية في آخر جولات مباريات دور الستة عشر في إطار منافسات مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، دخل الزمالك اللقاء بهدف وحيد وهو الفوز دون سواه من أجل التأهل للدور القادم -دور الثمانية-، أقيمت المباراة على ملعب برج العرب بحضور جماهيري كبير من مشجعي الزمالك من أجل تشجيع القلعة البيضاء للتأهل للدور القادم.

نتيجة مباراة الزمالك الآن

أقيمت في نفس التوقيت مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد، وحظوظ الزمالك كانت تتمثل في الفوز فقط دون سواه، وعليه انتظار نتيجة اتحاد العاصمة وكابس، فلابد أن يفوز الوداد من أجل يتأهل الزمالك، ففي حالة فوز كابس ستكون الأمور قد حسمت بتأهل كابس واتحاد العاصمة.

تفاصيل مباراة الزمالك وأهلي طرابلس 

الشوط الأول

دخل الزمالك اللقاء بقوة، حيث قام بالضغط على أهلي طرابلس، وتمكن اللاعب باسم مرسي من تسجيل هدف الزمالك الأول إثر ضربة رأسية مستغلا عرضية من محمد ناصف من الجناح اليسار، بهذا الهدف ضمن الزمالك التأهل، في ظل نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وكابس.

ولكن قبل نهاية الشوط الأول بقليل، فرط الزمالك في التأهل بتقليه هدفا من ركلة جزاء، لتكون النتيجة هدفا لهدف، بهذه النتيجة يصعد أهلي طرابلس واتحاد العاصمة.

الشوط الثاني

ظن الجميع دخول الزمالك بقوة -رغم النقص العددي- لإحراز هدف الفوز والتأهل، ولكن المباراة جاءت على عكس توقعات الجميع، حيث ضغك أهلي طرابلس، ومن هجمة مرتدة منظمة تمكن الفريق الليبي من إحراز الهدف الثاني، ليصل للنقطة 11 ويخطف التأهل.

تمكن الزمالك من العودة في النتيجة وإحراز هدف التعادل قبل ربع ساعة من نهاية المباراة بفضل هدف معروف يوسف، ولكن الهدف لم يشفع للزمالك بعد إخفاقه في تسجيل هدف الفوز، ليصعد أهلي طرابلس بصحبة اتحاد العاصمة للدور القادم.

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد 

أقيمت في نفس التوقيت مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد، وتقدم اتحاد العاصمة بهدفين دون رد في الشوط الأول، ليقدم هدية كبيرة لنادي الزمالك الذي عليه الفوز فقط بأي نتيجة للتأهل.

في الشوط الثاني، استمر اتحاد العاصمة على نفس النهج ليحرز الهدف الثالث قبل النهاية بدقائق، كابس تمكن من غحراز هدف حفظ ماء الوجه، ولكن اتحاد العاصمة أبى أن يخرج بتلك النتيجة ليحرز الهدف الرابع، لتنتهي النتيجة برباعية لاتحاد العاصمة، ليتأهل كأول مجموعته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.