نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام رينجرز.. وموعد مباراة الزمالك القادمة

يعرض موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة الزمالك اليوم، حيث شهد ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، في السادسة من مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مارس عام 2017، مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أمام نظيره فريق نادي إينوجو رينجرز النيجيري، وذلك ضمن مباراة الذهاب من الدور الثاني والثلاثين من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام رينجرز

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

وانتهى اللقاء بفوز نادي الزمالك بنتيجة 4- 1، وأحرز الهدف الأول مهاجم الفريق ستانلى اوهاويتشى في الدقيقة الثامنة من زمن شوط المباراة الأول، وهدف في الدقيقة الثامنة والعشرين لحسام باولو، وهدف في الدقيقة الرابعة والثلاثين لأيمن حفني، وأحرز مصطفي فتحي الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة الثالثة والخمسين من ركلة جزاء، فيما أحرز بوبي كليمنت هدف رينجرز الوحيد في الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر اللقاء.

وقاد اللقاء تحكيميًا طاقم تحكيم جنوب إفريقي بقيادة دانييل بينت كحكم للساحة وكل من زاكالي سويلا مساعد أول، وساندلي ديليكنس مساعد ثاني، وفيكتور هيلينجويني، الحكم الرابع.

تشكيل الزمالك

وبدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل ضم أحمد الشناوى في حراسة المرمى وكل من على جبر وإسلام جمال وأحمد فتوح وأسامة إبراهيم في خط الدفاع، وفي خط الوسط كل من محمد إبراهيم وطارق حامد وأيمن حفنى ومصطفي فتحى، وكل من ستانلى وحسام باولو في خط الهجوم.

واختار الكابتن محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك كل من  محمود جنش وشوفي السعيد وحسني فتحي وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي وأحمد جعفر للجلوس على دكة البدلاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين نادي الزمالك ونادي إينوجو رينجرز النيجيري، في الدور الثاني والثلاثين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في  تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم السابع عشر من شهر مارس الجاري، على ملعب نامدي ازيكيو ستاديوم في نيجيريا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.