نتيجة مباراة الزمالك اليوم امام طلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة الشوط الاول

لعب نادي الزمالك امام طلائع الجيش في أولي مباريات المدير الفني الجديد لنادي الزمالك محمد حلمي ويعد اداء الزمالك متوسطا والمباراة عموما واحرز محمود عبد المنعم كهربا هدف الشوط الأول الوحيد لصالح نادي الزمالك وجاء الهدف بعد ابتعاد الكرة من ايد حارس المرمي ولكن كهربا اسكنها الشباك وانتهى نتيجة الشوط الأول بنتيجة هدف وحيد مقابل لاشي.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم امام طلائع الجيش في الدوري المصري 1 3/5/2016 - 9:50 م

لم يتم حل مشاكل المدير الفني اليكس مكليش بشكل نهائي مع نادي الزمالك وابتعادة عن المنطقة الفنية ودكة بدلاء الزمالك امام طلائع الجيش يضر بالزمالك ومن المحتمل أن يقوم مكليش بعمل شكوي ضد نادي الزمالك تحت بند منعة من مهام عملة وعدم دفع راتبة وبذلك يحصل على الشرط الجزائي كاملا وهو 180 الف دولار  اي ثلاث شهور.

نتيجة الشوط الثاني

الشوط الثاني من مباراة الزمالك وطلائع الجيش كان أكثر ايجابية من الشوط الأول وتمكن الزمالك من الاستحواذ واهدار فرص سهلة واهدار انفردات بالجملة ابطالها مايوكا وعمر جابر ومحمد ابراهيم واحرز المهاجم الزامبي ايمانويل مايوكا الهدف الثاني لنادي الزمالك بعد عمل مرواغة لحارس الطلائع. واهدر عمر جابر فرصة سهلة في الدقيقة 73 من عمر المباراة بغرابة شديدة. ابرز تغيرات الزمالك خلال الشوط الثاني مشاركة ابراهيم عبد الخالق بعد غايب فترة كبيرة وعودة أيضاً مصطفي فتحي نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر بدلا من شيكابالا.

احرز عاصم صلاح هدف الطلائع الوحيد وبذلك تكون نتيجة المباراة 2/1 لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 90 واعطي حكم المباراة اربع دقائق وقت بدل ضائع وقدم الطلائع والزمالك شوط جيد وأفضل من الأول بمراحل ومباراة كرة قدم سريعة وسيطرة من طلائع الجيش خلال العشر دقائق الاخيرة وانتهت المباراة بفوز الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف. احرز أهداف الزمالك محمود عبد المنعم كهربا وهدف الطلائع عاصم صلاح.

بهذا الفوز اصبح الزمالك في المركز الثاني من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري برصيد 48 نقطة واصبح طلائع الجيش بعد الهزيمة من الزمالك في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة ويحتل صدارة الدوري النادي الأهلي حتى الآن وبفارق 8 نقاط مؤقتا عن نادي الزمالك ويتبفي للنادي الأهلي مباراة اليوم امام حرس الحدود وسوف تحسم زيادة الفارق أو تقليص الفارق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.