نتيجة مباراة الرجاء وانيمبا اليوم إياب دور نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية تأهل الفريق المغربي

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين الرجاء وانيمبا النيجيري، في مباراة ستٌجرى أحداثها مساء الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الرجاء وانيمبا إياب دور نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

الرجاء البيضاوي المغربي بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو يطمح في التتويج ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، المدير الفني الإسباني الأسبق للنادي الأهلي المصري قد سبق له وأن تُوج بهذه البطولة من قبل وقت أن كان مديراً فنياً للأهلي المصري، لذا فإن جماهير الرجاء البيضاوي المغربي تعول على فريقها من أجل نيل البطولة الأفريقية.

الفريق المغربي تمكن من تحقيق الفوز على انيمبا النيجيري في عقر داره بمباراة الذهاب التي كانت قد أقيمت بينهما بملعب الفريق النيجيري، في مباراة انتهت بفوز الرجاء الرياضي المغربي بهدف دون رد، لذا فإن التعادل سيٌعطى الفريق المغربي بطاقة العبور لنهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

أما فريق انيمبا النيجيري فيسعى هو الآخر لتصحيح أوضاع الفريق والتتويج بلقب الكونفيدرالية، الفريق النيجيري بحاجة للفوز بأي نتيجة سوى هدف نظيف من أجل العبور للمباراة النهائية، خاصة وأن التعادل سيٌطيح بأقدام النيجيريين خارج البطولة.

موعد مباراة الرجاء وانيمبا النيجيري

وقد تقرر أن تُقام مباراة إياب نصف نهائي الكونفيدرالية بين الرجاء وانيمبا النيجيري مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وانيمبا

وستنقل قناة bein SPORTS HD7 مباراة الرجاء وانيمبا النيجيري في لقاء الإياب بكأس الكونفيدرالية الأفريقية على الهواء مباشرة بصوت المعلق جواد بده.

نتيجة مباراة الرجاء وانيمبا

مرت حتى الآن نصف ساعة من زمن مباراة الرجاء وانيمبا النيجيري ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وفي حال انتهاء المباراة على هذه النتيجة سيكون التأهل من نصيب الرجاء المغربي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة نجح اللاعب زكريا حدرف من تسجيل أول أهداف المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء الرياضي المغربي بهدف دون رد.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقتين سجل الرجاء هدفه الثاني عن طريق أحد مدافعي انيمبا، إلا أن اللاعب عبدالرحمن بشير سجل هدف انيمبا الأول في الدقيقة التاسعة والثمانين من اللقاء.

بهذه النتيجة يكون الرجاء الرياضي المغربي قد تأهل لدور النهائي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ضارباً موعداً مع فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي تمكن من إقصاء المصري البورسعيدي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.