نتيجة مباراة الذهاب| أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في النصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا 2016

استضاف فريق أتلتيكو مدريد نظيره بايرن ميونخ في مدريد بعد أن حكمت القرعة عليهما بالمنافسة، حيث لاعبا مباراة الذهاب في الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا 2016، حيث كانت المباراة على صفيحٍ ساخن فكل فريق يلعب للفوز فكلا الفريقين لا يريدان أن يفرطا فيما وصلوا اليه،  ولكن استطاع أتلتيكو بقيادة سيميونى أن يخطف هدف أكثر من رائع، حيث احرز الهدف اللاعب ساؤول، وهذا الهدف الغإلى سيفيد بالطبع فريق أتلتيكو بمباراة العودة بالمانيا على أرض البايرن.

النصف النهائى|اتليتكو vs البايرن

فبعد أن استطاع فريق أتلتيكو مدريد أن يفعل المستحيل وغير المتوقع وهو اقصاء فريق برشلونة من البطولة في دور ربع النهائي من البطولة، والوصول إلى نصف النهائي بعد خوض مبارتين شديدتا الصعوبة ذهاب وعودة فهى فرصة له لكى ينافس ع البطولة بكل شراسة لينال تلك البطولة وان تكون البطولة هى الجائزة لمجهوده.

وايضاً فريق البايرن الفريق الأكثر من الرائع فريق لا يقهر والذي استطاع برشلونة أن تقصيه الموسم السابق حيث استطاعت أن تكسب بفرق هدف وحيد واقصائه في الدور النصف النهائى، فالآن سيلعب بكل قوته لكى ينال ما قد سلف واضاعه.

ولكن الآن بعد فوز أتلتيكو بهدف مقابل لا شئ في مباراة الذهاب بمدريد اصبحت المهمة اصعب واصعب على البايرن، وذلك بسبب لعب أتلتيكو الدفاعى المستميت الذي يجعل مهمة احراز هدف بها شبه مستحيلة، ولكن دائما ما كان لدى البايرن حلول.

لذلك ما علينا سوى انتظار مباراة العودة على ارض البايرن لنرى ما إن كان البايرن سيكون له رد فعل لما فعله أتلتيكو معه في مدريد ام سيكتفي بالاستسلام واليأس لما حدث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.