نتيجة مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي اليوم كأس العالم للأندية تأهل الفريق الإماراتي للدور التالي

تنطلق اليوم الأربعاء بطولة كأس العالم للأندية 2017 بمشاركة سبع أندية من مختلف القارات، حيث تستضيف هذه البطولة دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون لقاء الافتتاح يجمع بين الجزيرة وأوكلاند سيتي النيوزلاندي على ملعب ستاد هزاع بن زايد في العين بإمارة أبو ظبي.

نتيجة مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية

وقد تمكن فريق الجزيرة الإماراتي من أن يتأهل لكأس العالم للأندية 2017 بعد أن فاز بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي الموسم الماضي، وذلك لأن الدولة المستضيفة للبطولة يتأهل بطل الدوري فيها مباشرة إلى كأس العالم للأندية.

وسيلعب الفائز من مباراة اليوم بين الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزلاندي مع فريق اوراوا الياباني، والذي يشارك في هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية 2017 بصفته بطلاً لقارة آسيا، فالفريق الياباني نجح قبل أيام من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا على حساب فريق الهلال السعودي.

طالع أيضاً:

موعد مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي:

هذا ومن المقرر إنطلاق بداية مباراة افتتاح كأس العالم للأندية 2017 بين الجزيرة وأوكلاند سيتي مساء اليوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي:

وسيتم نقل أحداث مباراة الجزيرة الإماراتي ضد أوكلاند سيتي النيوزلاندي مساء اليوم على الهواء مباشرة، وسيمكنكم متابعة أحداث هذه المباراة من خلال شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستنقل المباراة عبر شاشتها بالتعليق العربي بصوت المعلق على محمد علي.

تشكيل الجزيرة الرسمي لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: على خصيف.

خط الدفاع: محمد عايض، مسلم فايز، فارس جمعة، سالم راشد.

خط الوسط: محمد العطاس، عيسى العتيبة، مبارك بوصوفة، خلفان مبارك.

خط الهجوم: روماريو دا سيلفا، على مبخوت.

نتيجة مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي:

مرت حتى الآن نحو 25 دقيقة من مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2017، ولا تزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع حلول الدقيقة 33 تمكن على خصيف من المحافظة على شباكه نظيفه بعد تصديه لتسديدة قوية من قبل دارين وايت لاعب الفريق النيوزلاندي، لتظل النتيجة على حالها.

انتهى الشوط الأول من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي بتقدم الفريق الإماراتي بهدف نظيف من إمضاء البرازيلي رومارينهو، والذي سجل هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 37.

وحتى الآن قد مرت حتى الآن أكثر من 70 دقيقة من زمن المباراة، ولاتزال النتيجة هي تقدم الفريق الإماراتي بهدف نظيف من تسجيل اللاعب رومارينهو البرازيلي.

انتهت مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي بطل نيوزلندا بفوز الفريق الإماراتي بهدف نظيف من إمضاء البرازيلي رومارينهو، ليتأهل الفريق الإماراتي للدور التالي في كأس العالم للأندية، ويلاقي فريق اوراوا الياباني، فيما خرج فريق أوكلاند سيتي رسمياً من البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.