نتيجة مباراة الجزيرة الأردني والقوات الجوية اليوم كأس الإتحاد الأسيوي

يشاهد الآن الكثير من عشاق الكرة الأردنية والعراقية مباراة الجزيرة الأردني والقوات الجوية العراقي ضمن منافسات بطولة كأس الأتحاد الأسيوي التي تقام في ملعب الحسن بمدينة أربد بدولة الأردن، المباراة ضمن الجولة رقم 5 وقد كانت نتيجة مباراة الذهاب بين القوات الجوية والجزيرة 2 – 2، ولذلك سيسعى كل من الطرفين لتحقيق الفوز في هذه المباراة، يلعب الفريقين في المجموعة الأولى في البطولة وتضم المجموعة أيضا نادي المالكية والسويق.

الجزيرة الأردني يتعادل مع القوات الجوية العراقي

نتيجة مباراة الجزيرة الأردني والقوات الجوية اليوم (انتهت المباراة)
انتهت المباراة بين الفريقين منذ قليل بنتيجة 1 – 1 وقد استطاع فريق الجزيرة الأردني إحراز الهدف الأول له في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بينما استطاع نادي القوات الجوية العراقي إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة لكي تصبح نتيجة المباراة هي التعادل الإيجابي، وقد أحرز هدف الفريق العراقي اللاعب أمجد راضي يوسف.

ترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة القوات الجوية والجزيرة اليوم
وبعد أن انتهت المباراة لم يحدث تغير في ترتيب المجموعة، مازال نادي الجزيرة الأردني متصدر ولكن برصيد 11 نقطة ولديه مباراة واحده فقط، يأتي بعده نادي القوات الجوية العراقي برصيد 8 نقاط ولديه مبارتان، ويأتي في المركز الثالث نادي المالكية برصيد أربعة نقاط وأخيراً نادي السويق بدون أي رصيد من النقاط.

بالرغم من تقدم نادي الجزيرة في ترتيب المجموعة إلا أن صدارة المجموعة لم يتم حسمها بعد ومن الممكن أن تحدث مفاجأت في الترتيب على حسب نتائج المباريات القادمة في المجموعة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.