نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون اليوم 7 أكتوبر في تصفيات كأس العالم 2018 وانتهاء المباراة منذ قليل

تصفيات كأس العالم 2018: يلتقي اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر منتخب محاربي الصحراء المنتخب الجزائري مع نظيره المنتخب الكاميروني في مباراة قوية ومرتقبة ينتظرها متابعي ومحبي المنتخب الجزائري في جميع أنحاء الوطن العرب، ونحن ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتقديم متابعة كاملة لأحداث هذه المباراة الهامة، حيث سنقوم بتقديم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وكذلك سوف نقوم بعرض نتيجة المباراة لحظة بلحظة أثناء سير المباراة.

نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون اليوم 7 أكتوبر في تصفيات كأس العالم 2018 وانتهاء المباراة منذ قليل 1 7/10/2017 - 8:04 م

مباراة الجزائر والكاميرون

تأثتي مباراة الجزائر والكاميرون ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، هذه المجموعة التي يطلق عليها المحللون اسم مجموعة الموت، وذلك لأنها تعتبر أقوى مجموعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث تضم هذه المجموعة كلا من (الكاميرون ونيجيريا وزامبيا والجزائر)، وما زالت الحظوظ قائمة بالنسبة لجميع فرق هذه المجموعة في الصعود إلى المونديال وإن كانت فرصة المنتخب الجزائري ضعيفة للغاية.

ترتيب المجموعة الثانية

يحتل المنتخب النيجيري صدارة هذه المجموعة، بينما تحتل زامبيا المركز الثاني، ويأتي الكاميرون في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي محاربي الصحراء المنتخب الجزائري في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط لا غير، وقد استطاع المنتخب الزامبي أن يقضي على أمال المنتخب الجزائري في التأهل للمونديال بعد أن فاز عليه ذهابا وإيابا.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الجزائر والكاميرون اليوم السبت الموافق 7-10-2017  على أرضية ملعب (أحمدو أهيدجو,ياوندي) بالكاميرون، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت الجزائر، والساعة 6:00 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 7:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 3 والقناة الجزائرية الأرضية.

نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون

سوف نقوم بعرض نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون لحظة بلحظة أثناء سير المباراة.

انطلقت مباراة الجزائر والكاميرون منذ ما يزيد عن 20 دقيقة، وما زالت النتيجة حتى الآن في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول التعادل السلبي 0/0.

استطاع المنتخب الكاميروني إحراز هدف التقدم في الدقيقة 30 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 1:0 لصالح الكاميرون.

الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني ومازالت النتيجة كما هي بتقدم الكاميرون.

استطاع المنتخب الكاميروني إحراز الهدف الثاني له لتنتهي المباراة بنتيجة 2/0 لصالح المنتخب الكاميروني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of محمد جامع
    محمد جامع يقول

    ماذا حدث في الجزائر على جميع الأصعدة،أهؤلاء هم خلف شهداء التحرير،تقطعت قلوبنا حيرة وهنا وهونا،قالها خالد من قبل،روحي يا بلادي روحي بالسلامة بالسلامة القلب الي كان يبغيك أنا نكويه…ولكن كيف لا أحب الوطن الذي علمني الحب والسلام.آسف للأجيال القادمة فتتابع الصدمات شل القولوب والعقول السواعد والأقدام

  2. Avatar of احمد من الجزائر
    احمد من الجزائر يقول

    اغبياء