نتيجة مباراة التعاون والحزم اليوم في الدوري السعودي

استطاع فريق التعاون قلب الطاولة أمام نادي الحزم، والفوز بهدفين مقابل هدف وحيد اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت أيضًا تعادل الاتفاق والباطن بدون أهداف.

نتيجة مباراة التعاون والحزم اليوم في الدوري السعودي

نتيجة مباراة التعاون والحزم

وكان نادي الحزم قد تقدم بهدف سجله الهادفي في الدقيقة 26، واستطاع ليندر تامبا من خطف التعادل للتعاون، قبل أن يسجل التعاون هدف الفوز في الدقيقة 84 على يد إيجاو دوس.

وكان التعاون قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول على يد اللاعب لوفانور دي سوسا، واستطاع التعاون بهذا الفوز رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأخير السادس عشر.

وقد شهدت المباراة أيضًا طرد المدافع للحزم عبد الله الشمري في الدقيقة 96، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

مباراة الاتفاق والباطن

وفي جانب متصل خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت الاتفاق والباطن اليوم، حيث فشل الفريقان في استغلال كل الفرص المتاحة لديهم، ليحصل كل منهما على نقطة، وبذلك يأتي الباطن في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، أما الاتفاق رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

وكانت هذه المباراة هي المباراة العاشرة التي جمعتهما، حيث لعب الفريقين 9 مباريات قبل ذلك، فاز الباطن في 3 مباريات، وفاز الاتفاق في 3 مباريات آخرين، وجاء التعادل في 3 مباريات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.