نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا تأهل الغول

سيكون المعلب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية جاهزاً لاستقبال مباراة الإياب بين الترجي والنجم الساحلي في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري، في مباراة تونسية خالصة في البطولة الأقوى داخل القارة السمراء.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

الترجي التونسي تمكن من تحقيق الفوز على نظيره النجم الساحلي في المباراة التي أٌقيمت قبل أسبوع تقريباً على الملعب الأولمبي بمدينة رادس معقل فريق الترجي الرياضي التونسي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح الغول، في مباراة مثيرة وحماسية.

ويحتاج فريق الترجي الرياضي التونسي للتعادل على الأقل، أو الهزيمة بفارق هدف شريطة أن يٌسجل الفريق هدفين على الأقل من أجل التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن النجم الساحلي التونسي سيكون مُطالباً بالفوز بهذه المباراة من أجل مواصلة المشوا نحو اللقب الأفريقي، ومن ثم الذهاب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المُقبل.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي

وسيتم إقامة مباراة إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والنجم الساحلي مساء يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري، على أن تبدأ أحداث مباراة النجم ضد الترجي الرياضي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

وسيتمكن كافة المقيمين داخل الأراضي التونسية من مشاهدة مباراة إياب دور ربع النهائي بين الترجي والنجم الساحلي من خلال شاشة قناة الوطنية الأرضية، والتي يمكن استقابلها فقط من خلال الهوائي داخل تونس، أما بالنسبة لمن هم خارج تونس أو من سيتابعون المباراة فضائياً، فإن مباراة الترجي والنجم الساحلي سيتم إذاعتها على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل أحداث كلاسيكو تونس بين النجم الساحلي والترجي، ويعلق على أحداث المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي

بدأت قبل قليل مباراة الإياب بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في درو ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد مرت إلى الآن نصف ساعة من بداية المباراة، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي حال إنتهاء المباراة بهذه النتيجة، فستكون بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من نصيب فريق الترجي الرياضي.

واستطاع اللاعب كوليبالي أن يُسجل أول أهداف المباراة لصالح الترجي التونسي في الدقيقة الثامنة والثمانين من المباراة، هدف كوليبالي جاء بعد مهارة فردية رائعة من اللاعب، إلى أن أنفرد بحارس النجم الساحلي، ووضع الكرة في الشباك ببراعة، مانحاً فريقه الهدف الأول من المباراة.

تمكن فريق الترجي الرياضي التونسي من التأهل على حساب مواطنه النجم الساحلي بعد أن فاز عليه في مباراة الإياب بهدف دون مقابل، ليحصل الغول على بطاقة التأهل لدور نصف النهائي ضارباً موعداً مع أول أغسطس الآنجولي في نصف النهائي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.