نتيجة مباراة الترجي وأول أغسطس الآنجولي إياب نصف نهائي دوري الأبطال تأهل الغول للنهائي

سيكون الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية مسرحاً لإقامة مباراة إياب دور نصف النهائي بين الترجي الرياضي وأول أغسطس الآنجولي مساء يوم الثلاثاء القادم، والذي سيوافق الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الترجي وأول أغسطس الأنجولي إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة

الترجي الرياضي التونسي يدخل هذه المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز من أجل بلوغ المباراة النهائية في دوري الأبطال، ويحتاج فريق الغول التونسي للفوز بهدفين نظيفين على الأقل ليضمن تأهله للدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

أما فريق أول أغسطس الآنجولي فقد نجح في أن يفوز بهدف دون مقابل على حساب فريق الترجي التونسي في مباراة ذهاب دور نصف النهائي التي كانت قد أُقيمت بالأراضي الآنجولية، لذا فإن التعادل أو الهزيمة بفارق هدف شريطة تسجيل الفريق الآنجولي لأهداف، سيمنح بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الترجي وأول أغسطس الآنجولي

هذا وسيتم إقامة مباراة الترجي الرياضي وبريميرو دي اوجوستو الآنجولي مساء يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبريميرو دي اوجوستو

ويمكنكم متابعة مباراة الترجي الرياضي ضد بريميرو دي اوجوستو الآنجولي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمسية الثلاثاء عبر شاشة قناة bein SPORTS HD7 بتعليق عصام الشوالي، كما أن المباراة ستكون منقولة بشكل مجاني عبر شاشة قناة الوطنية التونسية الأرضية، والتي يمكن إلتقاط إشارتها من داخل تونس من خلال أجهزة الهوائي.

نتيجة مباراة الترجي وأول أغسطس

استهل الفريق الآنجولي التسجيل عن طريق اللاعب جيرالدو في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء من هجمة مرتدة، إلا أن لاعب الترجي التونسي البليلي عادل النتيجة من ركلة جزاء، قبل أن يتقدم يعقوبي للغول التونسي في الدقيقة السابعة والعشرين من رأسية ولا أروع.

في الشوط الثاني من اللقاء استطاع اللاعب بوكامبا أن يسجل هدف التعادل لأول أغسطس الآنجولي في الدقيقة الرابعة والستين من المباراة، بعد تصويبة صاروخية من اللاعب، لتسكن شباك الجريدي حارس الترجي التونسي.

واستطاع هيثم الجويلي أن يسجل الهدف الثالث للترجي التونسي في الدقيقة الرابعة والسبعين من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الغول التونسي.

الدقيقة السادسة والثمانون من عمر اللقاء شهدت تسجيل البدري الهدف الرابع للترجي، ليقترب الفريق التونسي من التأهل لنهائي دوري الأبطال.

انتهت مبا راة الترجي وأول أغسطس الآنجولي بفوز الفريق التونسي بنتيجة 4-2، ليتأهل بذلك الترجي التونسي للنهائي، وينتظر المتأهل من مباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري، والتي ستقام بعد قليل.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.