نتيجة مباراة الترجي الرياضي وأول أغسطس الآنجولي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خسارة الغول


يحل فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفاً ثقيلاً على فريق أول أغسطس الآنجلولي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الثلاثاء الموافق الثاني من أكتوبر 2018، وذلك في المباراة التي ستٌقام على أرضية ملعب سيداد إينيغارسيتارسيتاريا بالعاصمة الآنجولية لواندا.

الترجي الرياضي التونسي تمكن من إقصاء نظيره النجم الساحلي التونسي في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ونجح الغول التونسي من الفوز ذهاباً على النجم الساحلي بهدفين لهدف، قبل أن يفوز عليه في الملعب الأولمبي بسوسة بهدف دون رد في لقاء الإياب، لتكون بطاقة العبور لدور نصف النهائي من نصيب فريق الترجي الرياضي التونسي.

على الجانب الآخر لم تكن مهمة أول أغسطس الآنجولي سهلة على الإطلاق، فالبرغم من عدم تمكن فوز فريق أول أغسطس الآنجولي على نظيره مازيمبي الكنغولي، إلا أنه استطاع العبور لدور نصف النهائي، الفريق الآنجولي خرج بنتيجة التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب، قبل أن يتمكن من الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الإياب، والتي قد أٌحتسب فيها ركلتي جزاء لصالح مازيمبي الكنغولي أصحاب الأرض في تلك المباراة.

موعد مباراة الترجي وأول أغسطس الآنجولي

هذا وقد تم تحديد موعد إقامة مباراة ذهاب نصف النهائي بين الترجي الرياضي التونسي وأول أغسطس الآنجولي في دوري أبطال أفريقيا أمسية الثلاثاء القادم، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأول أغسطس الآنجولي

ويمكنكم متابعة مباراة الترجي التونسي وأول أغسطس الآنجولي في ذهاب دور نصف النهائي من دوري الأبطال مساء الثلاثاء القادم، من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق رؤوف بن خليف.

نتيجة مباراة الترجي وأول أغسطس الآنجولي

انتهى الشوط الأول من مباراة الترجي الرياضي التونسي وأول أغسطس الآنجولي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، وسنواصل معكم متابعة أحداث تلك المباراة.

انتهت مباراة الترجي التونسي وأول أغسطس الآنجولي بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل، هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق اللاعب لوفومبو لورينكو قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بعشر دقائق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.