نتيجة مباراة البرتغال وهولندا في نهائي الأمم الأوروبية

نقدم لكم اليوم نتيجة مباراة البرتغال وهولندا وأهداف مباراة هولندا والبرتغال أيضاً في نهائي دوري الأمم الأوروبية من النسخة الأولي، حيث وصل المنتخب البرتغالي الي الدور النهائي من دوري الأمم الأوروبية بالفوز على نظيرة سويسرا بنتيجة 3-1، وكانت مباراة النهائي بين البرتغال وهولندا اليوم الاحد على ملعب “الدراغاو” في مدينة بورتو البرتغالية.

نتيجة واهداف مباراة البرتغال وهولندا

نتيجة مباراة البرتغال وهولندا

انتهى الشوط الأول بين منتخبي البرتغال وهولندا بنتيجة سلبية 0-0، ولكن في الدقيقه 60 من الشوط الثاني سجل اللاعب “جويديس” هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية لتسكن في شباك الحارس الهولندي، وانتهت المباراة بهدف نظيف لصالح رفاق كرستيانو رونالدو ” البرتغال”.

وتوج اليوم منتخب البرتغال بالبطولة بعد فوزة على منتخب هولند بهدف نظيف اُحرز في الدقيقه 60، وذلك بحضور رئيس الجمهورية البرتغالية المباراة، وحضر المباراة ما يقرب من 70 ألف متفرج.

أهداف مباراة البرتغال وهولندا

نقدم لكم هدف مباراة البرتغال وهولندا الصاروخي الذي أحرزة اللاعب البرتغالي “جويديس”، والذي فشل حارس هولندا “ياسبر سيليسين” عن تصديها، واليكم هدف اللقاء الوحيد.

مواجهات منتخبي البرتغال وهولندا للوصول الي النهائي

حقق المنتخب البرتغالي الفوز على منتخبي ايطاليا وبولندا وتعادل معهما، ثم تغلب على سويسرا بنتيجة ثلاثة أهداف للبرتغال وهدف واحد لسويسرا، وتجنب المنتخب البرتغالي الهزيمة في الخمسة مباريات الأخيره، وسجل 8 أهداف واستقبل 4 أهداف في شباكه، وبذلك صعد منتخب البرتغال الي نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد تصدره لمجموعته برصيد 8 نقاط.

وعلى المقابل فقد تغلب المنتخب الهولندي على ألمانيا وفرنسا وتعادل مع ألمانيا، وخسر أمام منتخب الديوك، وتغلب منتخب الطواحين “هولندا” على انجلترا بنتيجة 3-1، وسجل 11 هدف واستقبل 5 أهداف في شباكه، وبذلك احتل المنتخب الهولندي صدارة مجموعته، ووصل الي نهائي الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط.