نتيجة مباراة البرتغال وأسبانيا ضمن مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم 2018 بروسيا

يبحث الكثير عن مباراة البرتغال وأسبانيا في محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث ستكون المباراة من أمتع المباريات في كأس العالم، ويترقب الملايين من عشاق كرة القدم هذه المباراة، وقد وعد النجم العالمى كريستيانو رونالدو جماهير البرتغال بمفاجأة خلال هذه المباراة، وأن يبذل قصارى جهده ليصل بالبرتغال إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا والفوز باللقب، ولهذا كان من المهم كتابة هذا المقال ضمن سلسلة مقالات سنقوم بكتابتها عن أهم مباريات البطولة، فإلى نصف المقال.

نتيجة مباراة البرتغال وأسبانيا
نتيجة مباراة البرتغال وأسبانيا
نتيجة مباراة البرتغال وأسبانيا

نتيجة مباراة البرتغال وأسبانيا

انتهت المباراة بين منتخبي البرتغال وأسبانيا بالتعادل 3/3 بعد مباراة ممتعة جدا، وقد أحرز الأهداف للمنتخب البرتغإلى العالمى كريستيانو رونالدو، في حين أحرز الأهداف للمنتخب الاسبانى كلا من كوستا وناتشو.

مباراة البرتغال وأسبانيا

يترقب الكثير من الجماهير الإسبانية والبرتغالية هذه المباراة بفارغ الصبر، ويطمح كل منتخب الفوز باللقاء والحصول على الـ3 نقاط من أجل ضمان الصعود، وجدير بالذكر أن المنتخب البرتغإلى لم يهزم الا مرة واحدة في آخر 24 مباراة رسمية مع مديره الفني فيرناندو سانتوس، أما المنتخب الاسبانى تفوق على نظيره البرتغإلى في 17 مباراة من أصل 35 مباراة جمعت بينهما، وخسر في 6 مباريات.

وسنوضح لكم موعد المباراة وتفاصيلها في الجدول التالى:

المباراة الموعد الملعب الحكم القنوات الناقلة والمعلق الرياضى
البرتغال وأسبانيا 8:00 مساء بتوقيت مصر فيشت  الإيطالي جيانلوكا روكي بي إن سبورتس” ماكس 1HD، و2HD، وسيكون التعليق لحفيظ دراجي، ويوسف سيف، ومحمد بركات.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز، وعند وجود أى استفسار حول المباراة، يرجى كتابة تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.