نتيجة مباراة البرازيل وبلجيكا كأس العالم 2018 تأهل الشياطين الحمر

ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2018 يلتقي سهرة يوم الجمعة منتخبا البرازيل وبلجيكا على ملعب ستاد كازان أرينا بمدينة كازان السويسرية في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا ربع نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخبان البرازيلي والبلجيكي قدما نتائج جيدة حتى الآن في مونديال روسيا المنتخب البرازيلي تمكن من تصدر مجموعته المجموعة الخامسة من مونديال روسيا 2017، بعدها استطاع أن يهزم المنتخب المكسيكي في دور الستة عشر من البطولة، ليتأهل المنتخب البرازيلي لدور ربع النهائي.

أما المنتخب البلجيكي فقد تمكن من التأهل لهذا الدور عقب تصدره للمجموعة السابعة من المونديال بتحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث من دوري المجموعات، بعدها كان المنتخب البلجيكي قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البطولة بعد أن كانت مباراته أمام اليابان تٌشير لفوز الساموراي الياباني بهدفين نظيفين، إلا أن لاعبي المنتخب البلجيكي تداركوا الموقف تماماً وتمكنوا من الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، ليتأهل الشياطين الحمر لدور الثمانية.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا

وعن موعد وتوقيت مباراة البرازيل ضد بلجيكا في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018 فمن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة البرازيل أمام بلجيكا سهرة الجمعة من خلال شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق التونسي الشهير عصان الشوالي، بالإضافة إلى قناتي فارازيتش، وZDF الألمانية سيقوما بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة البرازيل وبلجيكا

أنطلقت صافرة بداية مباراة البرازيل ضد بلجيكا في مونديال روسيا 2018، ولاتزال النتيجة التعادل السلبي بين الفريقن، وسط محاولات لتسجيل أول أهداف المباراة.

الدقيقة الثالثة عشر من المباراة شهدت تسجيل أول أهداف هذه المباراة عن طريق اللاعب فيرناندينيو الذي وضع الكرة في شباك فريقه، لتصبح النتيجة تقدم الشياطين الحمر بهدف دون مقابل.

ومن تصويبة من خارج منطقة الجزاء استطاع اللاعب دي بروين أن يوقع على هدف بلجيكا الثاني، في الدقيقة 31، لتكون النتيجة 2-0 لصالح الشياطين الحمر مع حلول الدقيقة الحادية والثلاثين.

وفي الدقيقة السادسة والسبعين تمكن اللاعب أوجوستو من تسجيل هدف البرازيل الأول، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المنتخب البلجيكي.

بهدفين لهدف يكون المنتخب البلجيكي قد تأهل لنصف نهائي مونديال روسيا، ليضرب موعداً من المنتخب الفرنسي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.