نتيجة مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا

لعب النادي الأهلي امام زاناكو الزامبي اليوم في مباراة شبة ضعيفة فنية من الجانبين وشهدت المباراة بطئ من لاعبي الأهلي وعدم ظهورهم بمستواهم الحقيقي والمعروف رغم عدم قوة المنافس الزامبي والذي كاد أن يخطف المباراة من خلال فرصتان طوال المباراة واهدر النادي الأهلي فرصتان على مدار المباراة ولم تظهر خطورتة اثناء مجريات المباراة وكانها مباراة ودية. وملئية بالاخطاء والتمريرات القصيرة والمقطوعة.

نتيجة مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا 1 13/5/2017 - 8:50 م

ملخص الشوط الاول

ظهر الأهلي بمستوي متوسط اي متاواضع لم يشكل فية خطورة الا في هجمتان احدهما من عبد الله السعيد والاخري من كوليبالي اهدر فرصة هدف محقق من خلال راسية ولم يظهر الأهلي طوال الشوط الا من خلال الاستحواذ على الشوط الأول فقط وظهر الفريق الزامبي في كرة كاد أن يحرز من خلالها هدف التقدم ولكن تدخل المدافع محمد نجيب وانقاذ الموقف الذي كاد أن يهدد مرمي شريف اكرامي. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ملخص الشوط الثاني

استخدم النادي الأهلي خلال الشوط الثاني تبدلين واستخدم في الشوط الأول تبديل وحيد والتبدلين هما مؤمن زكريا ونيدفيد ولم ينصع الفارق بالشكل المتوقع والمنتظر منهم وحاول النادي الأهلي الوصول للمرمي الزامبي ولكن لم تنجح كل المحاولات وكان اقوها واشدها في اخطرها في نهاية الشوط في الثواني الاخيرة من قبل كوليبالي الذي يبعد متر عن المرمي ليسدد الكرة في جسم حارس المرمي والكرة الاخري كانت من وليد سليمان وسدد الكرة على يسار الحارس ولكن بجانب المرمي ز واستطاع الفريق الزامبي أن يحقق كل ما يتمناة وهو التعادل مع النادي الأهلي ويحصل منة على نقطة في القاهرة وبحضور جماهيري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.