نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري 2/0

انتهت منذ دقائق مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري الممتاز بهدفين لا شي للنادي الأهلي احرز الهدفين عبد الله السعيد الأول من ضربة جزاء حصل عليها رمضان صبحي وسددها السعيد بمهارة فائقة يمين الحارس والهدف الثاني جاء من تسديدة ولا اروع الكرة صنعت من الظهير الايسر صبري رحيل ولكن سددها عبد الله ببراعة. وقدم اداء مميز جداً جدا.

الأهلي أمام بتروجيت اليوم

استحوذ النادي الأهلي على مجريات الامور خلال 90 دقيقة كاملة واهدر خلالها الأهلي العديد من الفرص السهلة واهدر ايفونا فرصتين محققتين وتم تغيرة في الشوط الثاني ونزل بدلا منة عمر جمال والذي لم يقدم جديد وكما اهدر مؤمن زكريا فرص محققة واهدر رمضان صبحي فرص ولكنة كان مميز في صناعة اللعب خلال المباراة.

و اهدر بتروجيت فرصتين من خلال أحمد جعفر الفرصة الاخطر كانت في العارضة وكادت تجعل مجريات الامور تتغير وتخرج النتيجة بشكل مختلف. وشاهد المباراة من المدرجات المدير الفني الهولمدي الجديد للنادي الأهلي مارتن يول والذي ظهر على الشاشة أكثر من مرة ضاحكا ويتصور مع مدرب الاحمال للنادي الأهلي ليدمان. وسوف يقوم باعمالة من الغد ويدير المباراة القادمة فنيا امام مصر المقاصة. وانتهت مباراة الدور الأول بفوز المقاصة بهدف دون رد.