نتيجة مباراة الأهلي واسيك الايفواري في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الأهلي ونادي اسيك ابيدجان الايفواري في استاد برج العرب بالاسكندرية بخسارة النادي الأهلي بنتيجة 2-1 لصالح اسيك الايفواري وكان الاداء مخيب للامال بسبب خسارة النادي الأهلي على ارضه ووسط جمهوره.

نتيجة مباراة الأهلي واسيك الايفواري في دوري أبطال أفريقيا 1 29/6/2016 - 6:49 ص

احداث اللقاء

و كان اداء الدفاع سيئا للغاية خاصة حارس المرمي شريف اكرامي حيث انه كان له تأثير رئيسي في زعزعة ثقة الفريق حيث انه كان سببا ريئيسا في احراز الهدف الثاني. وقام النادي الاحمر بتضييع عدة فرص مع محاولة مارتن يول مدرب النادي الاحمر بالدفع بلاعبين احتياط كعماد متعب.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد فاز بمسابقة الدوري العام وكان ذلك من شئنه اعطاء دفعة قوية للنادي في الفوز بهذه المباراة لكن الثقة الزائدة كانت سلاح انقلب على صاحبه. على الرغم من تنبيه مارتن يول لابعي الأهلي أن المواجهة مع النادي الافريقي ستكون صعبة للغاية.

حضر المباراة ازيد من 15 الف مشجع ورحلوا وآمالهم خائبة. والآن النادي الأهلي يقع في المرتبة الاخيرة من دوري المجموعات بلا نقاط بسبب اقتناص ال 3 نقاط بواسطة اسيك الايفواري.

و من المعلوم أن النادي الأهلي يقع في مجموعة تضم كل من اسيك ابيدجان الايفواري وزيسكو يونايتد الزامبي والوداد البيضاوي المغربي وفي المركز الأول يقع نادي زيسكو بالتساوي في عدد النقاط مع الوداد ولكن فارق الأهداف يجعل النادي الزامبي في المقدمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.